facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انعقاد الاجتماع السنوي لمسؤولي الصحة المدرسية في ماركا


16-10-2024 01:08 PM

عمون - عُقد في ماركا صباح اليوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٤/١٠/١٦ الاجتماع السنوي لمسؤولي الصحة المدرسية في مدرسة النزهه الثانوية المهنية، برئاسة مدير التربية والتعليم للواء ماركا السيدة سحر الوريكات وحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية ومسؤول الصحة المدرسية في المديرية، وبالتنسيق مع مشرف الصحة المدرسية في وزارة الصحة.

وهدف الاجتماع إلى توضيح مهام مسؤولي الصحة المدرسية، وتعزيز الخدمات الصحية المقدمة للطلبة.

وتناول الاجتماع دور مسؤولي الصحة في المدارس، حيث تم تقديم إرشادات وتوجيهات حول كيفية تحسين البيئة الصحية داخل المدارس، وضمان توفير رعاية صحية متكاملة للطلاب. كما تم التركيز على أهمية تعزيز التوعية الصحية بين الطلبة حول قضايا مثل التغذية السليمة، الوقاية من الأمراض، وأهمية ممارسة النشاط البدني.

واشارت الوريكات إلى أهمية التعاون المستمر بين وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة لتحقيق أهداف الصحة المدرسية، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للطلبة بما يضمن بيئة تعليمية صحية وآمنة. كما أشادت بالدور الفعال لمسؤولي الصحة المدرسية في تنفيذ السياسات الصحية.

من جهته، أكد مشرف الصحة المدرسية في وزارة الصحة على ضرورة الالتزام بالتوجيهات الصحية المعتمدة وتطبيق أفضل الممارسات، مشدداً على أن تعزيز الصحة المدرسية يشكل جزءاً أساسياً من تحسين أداء الطلبة ومساعدتهم على التفوق في بيئة تعليمية صحية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :