facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب القرالة يطالب بتعديل ميزانية مشروع طريق كثربا .. والحكومة تتجاوب


16-10-2024 11:41 AM

عمون - رفض النائب الدكتور إبراهيم صقر القرالة المبلغ المخصص لمشروع طريق كثربا، والذي تم الإعلان عنه خلال جلسة مجلس الوزراء المنعقدة في محافظة الكرك أمس، حيث تم تخصيص 1.5 مليون دينار لعام 2025 ومبلغ مماثل لعام 2026.

وأعرب القرالة عن أن هذه المخصصات غير كافية لتلبية احتياجات تطوير الطريق بالشكل المطلوب، وطالب بزيادة المبلغ لضمان تنفيذ المشروع بسرعة وكفاءة أعلى.

وفي استجابة فورية لمطالب القرالة، أوعز رئيس الوزراء جعفر حسان بتعديل الميزانية وزيادة مخصصات المشروع، هذا الإيعاز جاء في إطار حرص الحكومة على الاستجابة لاحتياجات المواطنين وتطوير البنية التحتية في مناطقهم، بما يتماشى مع خطط التنمية الشاملة.

إضافة إلى ذلك، شدد القرالة على ضرورة تنفيذ مشاريع تنموية أخرى في لواء عي الذي تم تجاهله في المشاريع السابقة.

وأكد أن تطوير البنية التحتية في كافة مناطق الكرك أمر حيوي لضمان تحقيق التنمية المستدامة.

وفيما يتعلق بالقطاع الصحي، دعا القرالة إلى توسعة المستشفى الحكومي وزيادة عدد العيادات والتخصصات الطبية، كما طالب بإنشاء مركز متخصص لعلاج مرضى السرطان لتخفيف عبء السفر على المرضى.

وفي سياق آخر، دعا النائب إلى تعزيز بيئة الاستثمار في الكرك وتأهيل المدينة الصناعية، بالإضافة إلى توزيع المشاريع الاستثمارية بشكل عادل في جميع أنحاء المحافظة لخلق فرص عمل وتنمية الاقتصاد المحلي.

كما أشار القرالة إلى أهمية إعادة النظر في سياسات القبول الجامعي، لضمان حصول طلبة الثانوية العامة الحاصلين على شهادات من خارج المملكة على فرص عادلة في التسجيل الموحد.

في الختام، أكد النائب إبراهيم القرالة أن زيادة المخصصات لمشروع طريق كثربا وتعديل الميزانية يعكسان حرص الحكومة على تلبية احتياجات المواطنين، ودعا إلى الاستمرار في تطوير البنية التحتية والخدمات في محافظة الكرك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :