facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يوتيوب تعلن مزايا جديدة في تحديث واسع النطاق


16-10-2024 11:25 AM

أعلنت منصة يوتيوب عن مجموعة من الميزات الجديدة القادمة إلى منصتها، إلى جانب تحديثات لتطبيق "يوتيوب ميوزيك". وأوضحت جوجل أن المستخدمين سيحصلون على أكثر من 20 إضافة وتحسين على المنصة عبر الويب، الأجهزة المحمولة، والتلفاز.

تتضمن التحديثات ميزات طلبها المستخدمون، مثل إمكانية ضبط سرعة التشغيل بدقة 0.05، تحسين تجربة العرض الأفقي، وتحديثات على الصور المصغرة وتحسينات بصرية أخرى. كما أضافت يوتيوب ميزة "المشغل المصغر" في تطبيق الهواتف المحمولة، ما يسمح بتصفح الفيديوهات أثناء مشاهدة فيديو آخر، مع إمكانية تغيير حجم المشغل وتحريكه في جميع أنحاء الشاشة.

وفيما يتعلق بقوائم التشغيل، بات بإمكان المستخدمين دعوة الآخرين إلى قوائمهم عبر رابط خاص أو رمز QR، ومن المتوقع أن تتوفر هذه الميزة على أجهزة التلفاز قريبًا. كما يمكن الآن إنشاء صور مصغرة مخصصة لقوائم التشغيل باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي، بالإضافة إلى إمكانية اختيار صور من معرض الكاميرا مع خيارات للتخصيص مثل إضافة نصوص أو ملصقات.

كما أضافت يوتيوب ميزة تصويت الأصدقاء على مقاطع الفيديو داخل قوائم التشغيل لتحديد أفضل المحتوى، وهي ميزة مفيدة للمبدعين حيث يمكنهم دعوة المشاهدين للتصويت. ومن المقرر إطلاق هذه الميزة لاحقًا هذا العام.

وقدمت يوتيوب للمرة الأولى شارات يمكن منحها للمبدعين المفضلين على تطبيقات الهواتف المحمولة ويوتيوب ميوزيك، بالإضافة إلى ميزة "المؤقت الليلي" التي تتيح إيقاف تشغيل الفيديو تلقائيًا بعد مدة زمنية محددة.

كما حصلت تجربة يوتيوب على التلفاز على تحسينات لتوفير مشاهدة أكثر سلاسة لمقاطع الفيديو القصيرة. وأكدت يوتيوب أن هذه التحديثات تأتي استجابة لاحتياجات المستخدمين، وستبدأ بالظهور على أجهزة Android و iOS والويب والتلفاز بدءًا من هذا الأسبوع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :