facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة عمل حول السيرة الذاتية ومقابلات العمل بكلية إربد الجامعية


15-10-2024 06:44 PM

عمون - مندوباً عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، رعى مدير مركز التطوير الوظيفي لكليات إقليم الشمال وعميد كلية إربد الجامعية، الأستاذ الدكتور يحيا سلامة خريسات، ورشة عمل بعنوان "كتابة السيرة الذاتية ومهارات مقابلات العمل"، التي نظمها المركز على مسرح الكلية، بمشاركة رجل الأعمال المهندس مازن خريسات وحضور الدكتور أسامة خريسات.

وخلال افتتاح الورشة، نقل الأستاذ الدكتور يحيا سلامة خريسات تحيات رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني للحضور وأكد مدير مركز التطوير الوظيفي لكليات إقليم الشمال عميد كلية اربد الجامعية الأستاذ الدكتور يحيا سلامة خريسات على الدور المحوري لمركز التطوير الوظيفي في تأهيل الطلبة لسوق العمل وخطته المستقبلية للتدريب والتوظيف . وأوضح أن المركز يعزز مهارات الطلبة في إعداد سيرهم الذاتية بطرق احترافية، ويعمل على تدريبهم على كيفية التقديم للوظائف وإجراء المقابلات، مما يعزز قدرتهم على التنافس في سوق العمل والتشبيك مع المؤسسات والشركات والمصانع لخلق فرص عمل لهم.

رجل الأعمال المهندس مازن خريسات، الذي يُعد من أبرز رواد الأعمال في الأردن، قدّم شرحاً وافياً حول أساسيات كتابة السيرة الذاتية، مؤكداً على أهمية ترتيب المعلومات بطريقة احترافية تجذب أصحاب العمل وتعكس مهارات المتقدم. كما أشار إلى أن السيرة الذاتية هي أداة تسويقية للمتقدم يجب أن تكون مختصرة وموضوعية.

وفيما يتعلق بمهارات المقابلة، شدد خريسات على أهمية الاستعداد النفسي والتحضير المسبق للمقابلة. تحدث عن أهمية الثقة بالنفس في مواجهة أسئلة المقابلة وتقديم إجابات واضحة وموجزة، مع الإشارة إلى ضرورة فهم متطلبات الوظيفة بشكل دقيق لضمان نجاح المقابلة.

في ختام الورشة، أجاب المهندس مازن خريسات على استفسارات الحضور، مؤكداً أن الاستعداد المسبق وفهم طبيعة الوظيفة يزيدان من فرص النجاح في الحصول على العمل





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :