facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إصدار جدول مباريات الدور الثاني من دوري النخبة لسن 19


15-10-2024 04:27 PM

عمون - أصدر اتحاد كرة القدم، اليوم الثلاثاء، جدول مباريات الدور الثاني لدوري الشباب تحت سن 19 لأندية النخبة للموسم 2024-2025.

وتشارك في الدور الثاني من البطولة فرق الوحدات، وسهل حوران، والفيصلي، والأهلي، واتحاد الرمثا، والرمثا، التي تأهلت بعد احتلالها المراكز الستة الأولى في الدور الأول.

وتقام منافسات المرحلة الثانية لدوري النخبة، التي تنطلق يوم السبت المقبل، بنظام الدوري الكامل من مرحلتين (ذهاباً وإياباً)، حيث يتوج بلقب البطولة الفريق الذي يحصل على أعلى عدد من النقاط.

كما أصدر الاتحاد جدول مباريات دور الـ16 من دوري الشباب تحت سن 19 لأندية الدرجات، مع التنويه إلى أنه في حال انتهاء الوقت الأصلي لمباريات هذا الدور بالتعادل، سيتم اللجوء مباشرة إلى الركلات الترجيحية لحسم النتيجة.

وتشارك في المرحلة الثانية من البطولة الفرق الأربعة المتأهلة إلى الدور نصف النهائي، إضافة إلى الفرق التي احتلت المراكز من 7 إلى 12 في بطولة تحت سن 19 لأندية المحترفين. وستقام مباريات هذه المرحلة بنظام الدوري من مرحلة واحدة.

وتتأهل الفرق التي تحتل المراكز من 1 إلى 6 في المرحلة الثانية للمشاركة في دوري النخبة لموسم 2025-2026، بينما ستشارك الفرق التي تحتل المراكز من 7 إلى 10 في دوري الدرجات في عام 2025-2026.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :