facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترخيص مجاني للأكشاك في ساحة العين بالسلط


14-10-2024 04:33 PM

عمون - أعلنت بلدية السلط الكبرى عن ترخيص مجاني للأكشاك الموجودة في ساحة العين وتوفير الكهرباء مجانا حتى نهاية عام 2025 بهدف دعم الشباب والحد من البطالة.

ويأتي القرار بالتنسيق مع إدارة مشروع "BDC"، حيث تم تخصيص 13 كشكا لدعم وتشجيع الشباب على العمل وتحقيق التنمية الاقتصادية المحلية.

وأكد رئيس البلدية المهندس محمد الحياري أن القرار يأتي لدعم الشباب وتمكينهم اقتصاديا، مشيرا إلى أن البلدية تسعى إلى توفير فرص العمل للشباب وتشجيعهم على الابتكار والعمل الحر، إيمانا منها بأنهم العمود الفقري لمستقبل هذا الوطن.

وقال إن القرار يأتي لتقديم التسهيلات لاستمرارية مشاريع الشباب وهو خطوة عملية لدعم رواد الأعمال الشباب وتخفيف الأعباء عنهم في بداية مسيرتهم المهنية، ويسهم في تحسين الوضع الاقتصادي وتقليل نسب البطالة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :