facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الشباب والسفيرة الإيرلندية يبحثان التعاون


14-10-2024 03:52 PM

عمون - بحث وزير الشباب المهندس يزن الشديفات، وسفيرة جمهورية إيرلندا ماريان بولجر، اليوم الاثنين، تعزيز التعاون الشبابي والرياضي المشترك بين البلدين الصديقين.

وثمن الشديفات خلال اللقاء، عمق العلاقات بين الأردن وإيرلندا في مختلف المجالات لا سيما في المجال الشبابي، مشيرا إلى مواقف الأردن الثابتة تجاه الأشقاء الفلسطنيين، وجهود جلالة الملك عبدالله الثاني المكثفة والمتواصلة إقليميا ودوليا لوقف العدوان على قطاع غزة، وضمان مواصلة تدفق المساعدات الإغاثية والطبية والإنسانية للأشقاء الى القطاع.

واستعرض الشديفات خطط وبرامج الوزارة الرامية إلى تمكين الشباب وبناء مهاراتهم وتعزيز مشاركتهم في صنع القرار، معربا عن تطلعه لتعزيز أوجه العمل الشبابي والرياضي المشترك، في إطار محاور الاستراتيجية الوطنية للشباب، وبما يترجم التوجهات الملكية نحو الشباب؛ بتنمية وتطوير الشباب والنهوض بهم.

من جانبها أعربت بولجر، عن تطلعها لتعزيز مجالات التعاون بين البلدين، مشيرة إلى مذكرة تفاهم وقعت العام الماضي وأسهمت في تعزيز العلاقات الثنائية ودعم البرامج المشتركة.

وأوضحت أن السفارة ساهمت أخيرا في توفير أجهزة رياضية للملعب الخارجي في مدينة الحسين للشباب، الذي افتتح بداية هذا العام، ما يعكس التزام إيرلندا بدعم القطاع الشبابي في المملكة.

وأكدت تطلع السفارة لمواصلة هذا الدعم بالتنسيق مع الوزارة، لتطوير مزيد من المشاريع التي تخدم الشباب وتسهم في تنمية المجتمع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :