facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوائد إبرة سيتافيل للبشرة


14-10-2024 11:13 AM

عمون - تُعدُّ إبرة سيتافيل خيارًا شائعًا بين النساء الراغبات في إحياء بشرتهن، والحصول على مظهر أصغر سنًّا، نظرًا لتأثيراتها الإيجابية الملحوظة على الجلد.

إبرة سيتافيل Aesthefill هي حشو جلدي من الجيل الجديد يُحفز إنتاج الكولاجين، ومكونها الرئيس هو PDLLA (حمض بولي-دي-إل-لاكتيك)، وهي مادة معتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، تتمتع بتوافق بيولوجي وقابلية للتحلل.

تعمل إبرة سيتافيل على تعزيز إنتاج الكولاجين بشكل طبيعي، وعلى عكس الحشوات التقليدية، تُعيد الحجم الطبيعي لمحيط الوجه، ما يمنحك مظهرًا متجددًا وشابًّا.

يُعدُّ العلاج بإبرة سيتافيل مناسبًا لأي سيدة ترغب في مكافحة علامات الشيخوخة، مثل الترهل، والبهتان، والجفاف في البشرة.

ما فوائد إبرة سيتافيل للبشرة؟

عدد موقع Novomed الفوائد الرئيسة لاستخدام إبرة سيتافيل، وتتضمن ما يأتي:

1. تعزيز الكولاجين
صُمِّمت إبرة سيتافيل لتعزيز الكولاجين الضروري لمرونة الجلد وشدّه وبنيته، إذ تعزز إنتاج الكولاجين لتعزيز ملمس الجلد، والقضاء على الخطوط الدقيقة والتجاعيد وترطيبه وتجديده.

2. تقليل التجاعيد وتحسين مرونة الجلد
تعمل تأثيرات إبرة سيتافيل المعززة للكولاجين على تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ما يمنح البشرة مظهرًا أكثر نعومة ونقاءً، ويقلل من علامات الشيخوخة.

3. الترطيب والاحتفاظ بالرطوبة
لمساعدة الجلد في الحفاظ على الرطوبة، تُصنَّع إبرة سيتافيل عادةً بمواد تزيد من الترطيب، وعند استخدامها تبدو البشرة أكثر امتلاءً وصحة عندما تكون رطبة جيدًا.

4. لون بشرة موحد
إذا كان لديك تصبغ بسبب أضرار أشعة الشمس أو مشاكل التصبغ، يمكن أن تساعدك إبرة سيتافيل، إن البشرة الأكثر تناسقًا وإشراقًا هي نتيجة لتعزيز العلاج لتجديد الجلد، ما يساعد في تلاشي فرط التصبغ والبقع الداكنة.

5. نتائج طبيعية المظهر
بدلًا من خلق مظهر مصطنع أو مبالغ فيه، فإن إبرة سيتافيل تعمل مع العمليات الطبيعية في الجسم لتعزيز الملامح واستعادة المظهر الشبابي.

6. الفوائد طويلة الأمد
من خلال تشجيع تخليق الكولاجين المستمر، يساعد هذا العلاج على الحفاظ على تجديد البشرة وتعزيزه بشكل مستدام، ما يضمن تأثيرًا دائمًا في صحة البشرة ومظهرها.
هل يمكن أن تزيل إبرة سيتافيل البقع الداكنة؟


واحدة من أهم مزايا استخدام إبرة سيتافيل هي إزالة البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة، وهي مناسبة لأي فتاة أو سيدة تعاني تصبغ الجلد نتيجة لأضرار أشعة الشمس أو مشاكل التصبغ بشكل عام.

ووفقًا للخبراء فإن AestheFill تجعل البشرة أكثر تناسقًا وإشراقًا نتيجة لقدرتها على تجديد الجلد، ما يساعد في التخلص من فرط التصبغ والبقع الداكنة.

هل إبرة سيتافيل آمنة على المناطق الحساسة؟


وفقًا لموقع jlaserclinic فإن إبرة سيتافيل آمنة للحقن في المناطق الآتية:

الصدغين
الجبهة
تحت العينين
الخدود
الثنيات الأنفية الشفوية
خطوط ماريونيت
الذقن، خط الفك
الرقبة


وذكر الموقع: الحشوات المستخدمة في الوقت الحاضر آمنة بشكل عام، ونادرًا ما تسبب آثارًا جانبية، مع العلم أن الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا هي تلك المرتبطة بالحقن، مثل الاحمرار والألم والحكة والتورم أو الكدمات، وعادةً ما تكون هذه التفاعلات التي تحدث بعد العلاج خفيفة وتختفي بعد بضعة أيام.

كم من الوقت تستغرق إبرة سيتافيل لتنقية البشرة؟


يوصي الخبراء بالخضوع ما بين 2 إلى 3 جلسات حقن متباعدة بفاصل 4 أسابيع لرؤية نتائج ملحوظة سريريًّا، مع العلم أنه يمكن ملاحظة النتائج فورًا بعد الجلسة.

ومع ذلك، بعد الأسبوع الأول قد يكون هناك انخفاض طفيف في النتائج الأولية، وهذا أمر طبيعي يحدث بسبب امتصاص المذيب وإخراجه، خاصة الماء، من المناطق المحقونة.

ولكن تلاحظ من تحقن بإبرة سيتافيل نتائج أكثر وضوحًا على مدار الشهرين التاليين مع توليد الكولاجين الجديد تدريجيًّا، وبمجرد تحقيق النتائج المرجوة، يمكن أن يستمر مفعولها لمدة تصل إلى عامين.

"فوشيا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :