facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غوغل توفر لمستخدمي Gemini أداة لصنع الصور بالذكاء الاصطناعي


14-10-2024 10:34 AM

عمون - أعلنت غوغل أنها ستوفر لمستخدمي Gemini أداة Imagen 3 المحدّثة، والتي يمكن من خلالها إنشاء الصور بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وأشارت غوغل على مواقعها إلى أن أداة Imagen 3 المحدّثة ستكون متاحة لجميع المشتركين في خدمات Gemini، وأنها ستوفر للمستخدمين خيارات مميزة في صنع الصور تبعا لاحتياجاتهم.

ووفقا لغوغل فإن Imagen 3 يتميز بثلاثة جوانب أساسية: أولا، يوفر للمستخدم جودة صورة مذهلة. وثانيا يعطي الصور تأثيرات بصرية واقعية وتفاصيل بألوان مشرقة. والأمر الثالث هو أنه يوفر للمستخدم عدة خيارات لصنع الصورة، مثل أن تكون شبيهة بلوحات الألوان الزيتية أو أن تكون شبيهة بالصور الرقمية التي تصمم بالذكاء الاصطناعي.

ولإنشاء الصور باستخدام الأداة الجديدة يجب على المستخدم استعمال أوامر مكتوبة، مثل "رسم" أو "إنشاء"، وإرفاق هذه الأوامر بمعلومات مفصلة حول الصورة التي يريد صنعها، لتقوم الأداة بعدها بصنع الصورة وفقا لرغباته.

وأشارت غوغل إلى أن الأداة ستكون متوفرة لمستخدمي اشتراكات Gemini غير المدفوعة، لكنها لن تؤمن لهذه الفئة من المستخدمين إمكانية صنع صور للأشخاص، أما مستخدمي الخدمات المدفوعة مثل Gemini Advanced وBusiness وEnterprise فستتوفر لهم خيارات إضافية، وستتاح لهم مساحات تخزين سحابية لحفظ الصور.

"RT"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :