facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المهندسين" توزع 350 حقيبة مدرسية في معان


13-10-2024 06:13 PM

عمون - وزعت لجنة المسؤولية الاجتماعية في نقابة المهندسين 350 حقيبة مدرسية على ابناء الاسر العفيفة في محافظة معان، ليصبح مجموع ما تم توزيعه 450 حقيبة مدرسية على مرحلتين.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قامت بها اللجنة لفرع النقابة في المحافظة، برئاسة عضو مجلس النقابة المهندس معتز الشوارب، وبحضور أعضاء اللجنة المهندس عبدالناصر الكلباني والمهندسة فداء عبد الحق.

وقدم المهندس الشوارب التهنئة باسمه واسم الزملاء اعضاء المجلس، لرئيس فرع النقابة في محافظة معان المهندس محمد المحاميد بمناسبة فوزه بعضوية مجلس النواب الاردني للدورة العشرين.، مبينا أن المهندس المحاميد هو احد اعضاء لجنة المسؤولية الاجتماعية في النقابة، وله تفاعل واضح وبارز في اللجنة.

وتخلل الزيارة، أحد المنازل العفيفة التي تحتاج الى ترميم، وتقديم تصور اولي لعمليات الترميم فيه، حيث أشار المهندس الشوارب الى ان اللجنة نفذت عمليات ترميم لخمسة منازل في المحافظة وتم تركيب 5 سخانات شمسية لها ضمن التفاقية الموقعة مع صندوق ترشيد الطاقة في وزارة الطاقة والثروة المعدنية.

وبين أن اللجنة تعمل حاليا على ترميم 12 منزلا في المحافظة ضمن حملة فزعة اهل لترميم منازل الاسر العفيفة في الاردن، فيما سيتم تركيب السخانات الشمسية لتلك المنازل خلال الاسبوع القادم.

وزارت اللجنة ايضا، مدرسة ام الحكم الاساسية المختلطة في محافظة معان، واطلعت على الامور التي تحتاجها المدرسة.

وأكد المهندس الشوارب، أن تلك الزيارات تأتي ضمن باكورة عمل لجنة المسؤولية الاجتماعية في نقابة المهندسين في القرى والمحافظات والمخيمات وكافة مناطق المملكة، والتي تأتي في اطار المسؤولية الاجتماعية للنقابة تجاه الاسر العفيفة في الاردن، مقدما شكره لكافة ابناء المجتمع المحلي وكافة المواطنين الحريصين على مساعدة اشقائهم من الاسر العفيفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :