facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مظاهرات في روما ولشبونة للمطالبة بوقف إطلاق النار في غزة ولبنان


13-10-2024 11:55 AM

عمون - تظاهر آلاف الأشخاص في العاصمة الإيطالية روما والبرتغالية لشبونة، وذلك للمطالبة بوقف إطلاق النار في قطاع غزة ولبنان.

وذكرت شبكة "يورونيوز" الإخبارية، اليوم الأحد، أن مئات المتظاهرين نظموا مسيرة في وسط روما أمس للمطالبة بوقف إطلاق النار في قطاع غزة ورددوا هتافات "فلسطين حرة" داعين كذلك إلى إنهاء القتال في لبنان الذي شهد تصاعدا في الأعمال العدائية خلال الأسابيع القليلة الأخيرة.

وأضافت الشبكة، أن مظاهرة مماثلة نظمت، أمس بالعاصمة البرتغالية لشبونة، حيث احتشد آلاف الأشخاص للمطالبة بوقف العدوان على غزة.

ويشار إلى أنه خلال اجتماع قمة "ميد 9" لدول جنوب الاتحاد الأوروبي التي عقدت في مدينة بافوس بقبرص يوم الجمعة الماضية، انضمت رئيسة الوزراء الإيطالية "جيورجيا ميلوني" ونظيرها الإسباني "بيدرو سانشيز" إلى الرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون" في إدانة ما وصفه الأخير بـ "الاستهداف المتعمد من قبل إسرائيل لجنود ينتمون إلى قوة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في جنوب لبنان (اليونيفيل).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :