facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




ندوة في الحزب الوطني الإسلامي حول غزة


12-10-2024 11:15 PM

عمون - نظم الحزب الوطني الإسلامي ندوة حوارية بعنوان "الحرب على غزة بعد مرور عام"، شارك فيها اللواء الطيار المتقاعد محمود أرديسات والنائب السابق الدكتور زكريا الشيخ، وقدّم الندوة نائب أمين عام الحزب الدكتور محمد السرحان، الذي أكد على أن هذه الفعالية تأتي في سياق اهتمام الحزب بما يحدث من متغيرات وتحديات تواجه فلسطين لا سيما الخرب في غزة التي بلغت ذروة التحدي لاستقرار المنطقة برمتها. عدا عما واجهه الأشقاء من معاناة وما تخلفه الحرب من دم ودمار.

وأكد أمين عام الحزب النائب الدكتور مصطفى العماوي في كلمة افتتاح الندوة على أن القضية الفلسطينية هي قضيتنا المركزية، مشددًا على أن تغوّل الكيان (الصهيوني) على المنطقة مرفوض وغير مقبول. وأوضح أن الأحداث المتصاعدة في غزة تتطلب من جميع الأطراف العربية اتخاذ موقف حازم للدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني.

وقدّم اللواء المتقاعد محمود أرديسات تحليلًا معمقًا للوضع السياسي والعسكري في المنطقة بعد مرور عام على الحرب على غزة. وأكد أن السابع من أكتوبر قد شكّل نقطة تحول محورية في تاريخ الصراع، حيث كشف الوجه الحقيقي للكيان الصهيوني وأظهر القبح الذي وصل إليه.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة مجموعة "الحقيقة الدولية" الإعلامية، الدكتور زكريا محمد الشيخ، عن قلقه الشديد حيال الوضع في غزة، مشيرًا إلى أن ما يحدث هناك يمثل ابتلاءً قاسيًا للأشقاء الفلسطينيين.

وأشاد د. الشيخ بدور الأردن المحوري في تقديم المساعدات الإنسانية وتخفيف المعاناة في القطاع، مؤكدًا أن المملكة لم تدخر جهدًا في دعم حقوق الشعب الفلسطيني.

واختتمت الندوة بالإشادة بالدور الأردني الداعم للشعب الفلسطيني، مع التأكيد على أهمية تكاتف الجهود العربية لمواجهة التحديات. وأكد المشاركون في الندوة أن الوحدة العربية هي السبيل لمواجهة المخاطر المحدقة بالأمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :