facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرواجيح يكرم مؤسسة "وهب الفرح"


12-10-2024 04:59 PM

عمون - كرم رئيس بلدية مادبا الكبرى عارف الرواجيح في مبنى البلدية اليوم مؤسسة وهب الفرح ممثلة بمديرة المؤسسة فرح مطالقة ونائبتها شيرين مطالقة على جهودهم التطوعية في محافظة مادبا وخارجها وذلك بحضور نائبة الرئيس بسمه سلايطة واعضاء المجلس البلدي.

وعبر الرواجيح عن فخره ببنات مادبا اللواتي يشرفن على المؤسسة التي قدمت الكثير من الانشطة التطوعية والمجتمعية في مادبا منها قاعة الملكة رانيا في مخيم مادبا مؤكدا اهمية تشاركية البلدية مع مثل هذه المؤسسات لخدمة مادبا مدينة العيش المشترك بمسلميها ومسيحييها.

واضاف ان بلدية مادبا لديها خطة استراتيجية ودليل احتياجات لخدمة المدينة ومناطقها وبحاجة لمثل هذه المبادرات التطوعية للتوعية والتثقيف باهمية الحفاظ على الطابع الجمالي لمدينة مادبا السياحية والحفاظ على حدائقها ومتنزهاتها لتكون متنفسا للمواطنين وواجهة للمدينة امام زوار المدينة من كل انحاء العالم.

وعبرت مديرة المؤسسة فرح المطالقة عن شكرها لبلدية مادبا لهذه اللفتة الطيبة وتكريم المؤسسة وهو محل فخر واعتزاز مؤكدة ان بنات مادبا وفريق المتطوعين في المؤسسة يعملوا على تنفيذ اعمال تطوعية خدمية في محافظة مادبا والاردن بشكل عام.

واضافت ان المؤسسة تم ترخيصها عام 2021 كمؤسسة لا تهدف الى الربح كانت قد بدأت عام 2018 كمبادرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتحولت الى مؤسسة بعد لقاء مديرة المؤسسة جلالة الملك عبدالله الثاني وشجعها على تأسيس المؤسسة والتي تقوم على مساعدة طلبة الجامعات وبناء القدرات للشباب لدخول سوق العمل والتمكين الاقتصادي والاجتماعي للسيدات وتطوير مشاريعهم الاقتصادية.

وبينت انها عملت مع بلدية مادبا على اعداد دراسة جدوى اقتصادية لحديقة في مادبا والتشارك مع جمعيات لتنفيذ عدد من الانشطة وتوزيع الطرود على الاسر المحتاجة في محافظة مادبا وخارجها.

وسلم الرواجيح المطالقة درعا تقديريا للتعبير عن شكر البلدية على جهودها وانشطتها واعمالها التطوعية في مادبا، كما سلمت المطالقة رئيس البلدية درعا تكريميا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :