facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبل تطلق تحديثات جديدة لأجهزة الآيفون والآيباد لهذا السبب


12-10-2024 11:09 AM

عمون - أطلقت شركة التكنولوجيا العملاقة "أبل"، تحديثات جديدة لهواتف الآيفون وأجهزة الآيباد خاصتها، لإرضاء مستخدمي أجهزتها، حيث استجابت الشركة لشكاوى المستخدمين من مشكلات تتعلق بالميكرفون في الآيباد الخاص بها، وكذلك مشكلة أرى تتعلق بقراءة كلمة المرور في نظام التشغيل iOS 18 في آيفون 16.

أبل تطلق تحديثات جديدة
وقررت "أبل"، إطلاق تحديثين جديدين يعالجان كل المشاكل التي واجهها المستخدمون بشكل سريع، وذلك في ظل التخوف من تأثر مبيعاتها بكثرة الشكاوى التي برزت بشكل كبير منذ إعلانها عن أجهزتها الجديدة وخاصةً سلسلة هواتف آيفون 16.

أبرز التحديثات الجديدة
ووفقاً لشركة "أبل"، فقد تضمنت التحديثات الجديدة، التالي:

تحديث (iOS 18.0.1) خاص بأجهزة آيفون

ويهدف تحديث (iOS 18.0.1) الخاص بهواتف الآيفون إلى التغلب على مشكلات التسجيل في تطبيق الرسائل.

تحديث (iPadOS 18.0.1) خاص بأجهزة الآيباد

فيما يهدف تحديث (iPadOS 18.0.1) الخاص بأجهزة الآيباد إلى إنهاء مشكلة كلمة المرور.

إصلاحات الأخطاء مع تحديث iOS 18.0.1
وكانت بعض التقارير التقنية قد رصدت، أن أكثر المشكلات أهمية التي من المتوقع أن يصلحها تحديث iOS 18.0.1 هو خطأ يؤثر على استجابة شاشة اللمس في سلسلة آيفون 16، لأن منذ الإصدار الرسمي لنظام iOS 18، إذ أبلغ العديد من المستخدمين عن فشل أجهزة آيفون الخاصة بهم أحيانًا في تسجيل مدخلات اللمس، مما يؤدي إلى تجربة مستخدم محبطة، وذلك منذ إطلاق الإصدار الرسمي لنظام iOS 18.

كما سيصلح التحديث أيضا، مشكلة خاصة بتطبيق iMessage، حيث يتسبب خطأ معين في تعطل التطبيق بشكل متكرر، خاصة عندما يتشارك المستخدمون وجه Apple Watch، إذ يؤدي هذا الخلل إلى تعطيل الاتصال، ويعرض البيانات لخطر الفقدان، وهو ما أصبح يشكل مصدر قلق كبير للمستخدمين.

ومن المتوقع كذلك، أن يتم تضمين تصحيحات الأمان وتحسينات الأداء في تحديث iOS 18.1.

الإصدارات الجديدة من أجهزة ماك
تجدر الإشارة إلى أن الشركة العملاقة سوف تكشف خلال مطلع نوفمبر المقبل عن الإصدارات الجديدة من أجهزة ماك بوك برو، وماك ميني بمعالجات M4 المُحدّثة.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :