facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خلل تقني يحذف ملفات وورد .. مايكروسوفت تكشف السبب


12-10-2024 11:08 AM

عمون - استعرضت شركة مايكروسوفت خلل تقني عانى منه المستخدمين عند حفظ الملفات في برنامج مايكروسوفت وورد، فبدلًا من حفظ الملفات كان البرنامح يقوم بحذفها تلقائيا وبشكل نهائي للحد الذي جعل عملية استرجاعها غير ممكنة.

وبالفعل ردت شركة مايكروسوفت في بيان موضحة أن هذا الخلل كان ناتجا عن عدم استجابة أوامر حفظ الملف لرموز معينة، واقتصر الخلل التقني على أحدث إصدار من الوورد الذي يحمل رقم 2409.

خلل تقني يحذف ملفات وورد
خلال بيان رسمي عبر موقع support.microsoft، أكدت شركة مايكروسوفت أن الخلل التقني المتسبب في حذف ملفات وورد بدلا من حذفها، جاء نتيجة لعدم استجابة نسخة 2409، لخوارزمية الحفظ وعدم القدرة على تحليل بعض الرموز مثل أو كتابة الملفات بالأحرف الكبيرة مثل RTF، DOCX.

وتابعت مايكروسوفت موضحة أن الحذف يحدث عندما يغلق المستخدم برنامج وورد، ومن ثم يبدأ في عرض تفاصيل الطلب إما حفظ الملف نفسه أو حفظ التغييرات قبل إغلاق البرنامج، هنا تتعرض لمشكلة الحذف، لكن في حال قررت إغلاقه يدويا لن تواجه مشكلة الحذف.

إصلاح الخلل التقني في وورد
بدورها صرحت مايكروسوفت أنها بالفعل قامت بإصلاح المشكلة من خلال تغيير في الخدمة، لكن في حال لازلت تواجه تلك المشكلة، عليك إغلاق جميع تطبيقات Office المفتوحة وإعادة فتح Word للتأكد من اكتشاف التغيير.

الجدير بالذكر أنه في مطلع أكتوبر الجاري تحديدا في الثاني من أكتوبر، حذرت شركة مايكروسوفت من شاشة الموت الأزرق لمستخدمي ويندوز11، جاء هذا التحذير على إثر تلقيها شكاوى من المستخدمين من جميد النظام عند استخدام متصفح الويب "إيدج" بشاشة يطلق عليها اسم "شاشة الموت الأزرق".

شاشة الموت الأزرق
الشاشة الزرقاء والتي يطلق عليها في بعض الأحيان الشاشة السوداء أو أخطاء رمز STOP، تظهر عادة في حالة حدوث مشكلة كبيرة تتسبب في إيقاف تشغيل ويندوز أو إعادة تشغيله بشكل تلقائي وغير متوقع، وفي الغالب تظهر للمستخدم هذه الرسالة " تم إيقاف تشغيل Windows لمنع حدوث تلف بالكمبيوتر"

وقد تظهر أيضا هذه المشكلة نتيجة اتصال جهاز جديد بالكمبيوتر، في هذه الحالة يتعين عليك فصل الجهاز سريعا عن الكمبيوتر وإعادة التشغيل مرة أخرى.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :