facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




في إطار التشاركية المجتمعية .. الشوابكة يلتقي بأعضاء المجتمع المحلي


11-10-2024 08:18 PM

عمون - التقى مدير التربية والتعليم للواء الجامعة، السيد. عبدالحكيم أحمد سليمان الشوابكة، في مدرسة مرج الفرس الأساسية للبنين، في شفا بدران بأعضاء المجلس التربوي لشبكة شفابدران 2 وأعضاء مجلس المحافظة اللامركزية، وأولياء الأمور.

حيث بدأ الشوابكة حديثه بترحيب بأعضاء المجلس التربوي لشبكة شفابدران 2 وأعضاء مجلس اللامركزية وأولياء الأمور ، مقدمًا شكره لمتابعتهم للميدان التربوي، ومؤكدًا على أهمية التعاون بين المجلس التربوي والمجتمع المحلي ومديريات التربية باعتباره حلقة وصل بين الميدان والتربية؛ وذلك للوقوف على الواقع التربوي واحتياجاته ، وسبل معالجة التحديات التي تعترض سير العمل فيه.

وأشار الشوابكة على حرص مديرية تربية لواء الجامعة على تعزيز الشراكة والتعاون المستمر مع أبناء المجتمع المحلي ومجالس المحافظة اللامركزية ومجلس التطوير التربوي ، لرصد احتياجات مدارس اللواء في المجالات التربوية ، والعمل على دراستها ومعالجتها وفق الأولويات وتضمينها في خططها التطويرية المستمرة.

وعلى هامش اللقاء تم مناقشة العديد من المواضيع و القضايا التربوية وذلك للعمل على تطوير وتحسين الواقع التربوي مؤكدين على أهمية عقد لقاءات تشاورية؛ لمعالجة بعض التحديات التي يواجهها التعليم في اللواء ، وإيجاد الحلول المناسبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :