facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردني هاني رشيد إلى نهائي بطولة العالم للكاراتيه


10-10-2024 11:08 PM

عمون - تأهل لاعب المنتخب الوطني للشباب برياضة الكراتيه، هاني رشيد، مساء اليوم الخميس، إلى نهائي بطولة العالم للشباب والناشئين وتحت ٢١ عاماً والتي تستضيفها مدينة البندقية الإيطالية بمشاركة حوالي 2000 لاعبةٍ ولاعبٍ من 113 دولة.

وتمكن هاني رشيد من التأهل إلى نهائي وزن تحت 55 كغم وذلك بعد أن تمكن من الفوز في ٤ نزالات ليضرب موعداً في النهائي يوم السبت المقبل مع اللاعب التايلاندي تاوليك تاناكورن.

وأصبح هاني رشيد ثاني لاعب أردني يتأهل إلى نهائي هذه النسخة من بطولة العالم حيث كان محمد الجعفري قد تأهل هو الاخر يوم أمس إلى نهائي فئة وزن تحت ٨٤ كغم لمنافسات تحت ٢١ عاماً وسيخوض نزاله يوم الأحد المقبل.

وبالعودة إلى منافسات اليوم، فقد افتتح اللاعب هاني رشيد مشاركته بالفوز على اللاعب التركي بيرك اولاس بالأفضلية بعد التعادل1 -1 في دور الـ 32 ومن فاز في دور الـ 16 على اللاعب البرازيلي ليما إدواردو بنتيجة 3 - 0

وتمكن هاني رشيد من تحقيق الفوز الثالث في ربع النهائي على اللاعب الفرنسي إرنوين توماس بنتيجة ٢-٠ قبل أن يُحقق الفوز في الدور نصف النهائي على اللاعب الكازاخستاني عبد القادر ميراس بنتيجة 2 -0

من جانبه ، افتتح اللاعب أوس سيف مشاركته ضمن منافسات وزن تحت 68 كغم، بفوزه على اللاعب التشيلي روشا خوسيه بالأفضلية بعد التعادل بنتيجة 2 - 2 في دور الـ 32 وبالأفضلية كذلك تخطى اللاعب الإنجليزي ويلكنز لوجان بعد التعادل 3 - 3 في دور الـ16

وخسر أوس سيف في الدور ربع النهائي أمام اللاعب الإيطالي تونيولو ألفيس بنتيجة ٢-١٠ وبعد تأهل "ألفيس" إلى النهائي انتقل أوس للعب على الميدالية البرونزية لكنه خسر أمام اللاعب البوسني علي ارنوتوفيك بنتيجة 2 - 8.

من جانبه بدأ اللاعب عبدالرحمن حيمور مشاركته ضمن منافسات وزن 61 كغم بالفوز على اللاعب الفنزويلي لويس بنتيجة 4 - 1في دور الـ 64 قبل أن يخسر في دور الـ 32 أمام اللاعب الإيطالي كاليفانو إيمانويل بنتيجة1 -3 .

وتأهل "اليفانو إيمانويل" إلى نهائي الوزن لينتقل "حيمور" للعب على الميدالية البرونزية حيث فاز في النزال الأول على اللاعب الليبي "فراج" بنتيجة 6 - 1ومن ثم خسر أمام اللاعب الروماني بارزان الكسندر بنتيجة0 - 1.

وضمن منافسات وزن تحت 76 كغم خسر وليد قطامش نزاله الأول في دور الـ 32 أمام اللاعب المونتينيغري عارفاج أنيس بنتيجة 1 - 3

وتتواصل المشاركة الأردنية في بطولة العالم يوم غد الجمعة حيث سيشارك كل من، حاتم الحراسيس (وزن 57 كغم) وأحمد السعود (وزن تحت 63 كغم) في منافسات فئة الناشئين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :