facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قبل مواجهة النشامى .. عُمان تتغلب على الكويت برباعية نظيفة


10-10-2024 10:34 PM

عمون - تغلب المنتخب العماني على نظيره الكويتي بنتيجة (4-0)، اليوم الخميس على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ضمن المرحلة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

يأتي ذلك قبل لقاء عمان بمنتخب النشامى وصيف آسيا في العاصمة عمان الثلاثاء 15 تشرين أول، ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة.

وأحرز رباعية عمان، عبد الرحمن المشيفري في الدقيقتين 17 و58، ومحسن الغساني في الدقيقة 30، وعبد الله فواز في الدقيقة 79.

وحصد المنتخب العماني أول 3 نقاط له في المجموعة الثانية ليحتل المركز الرابع تحت قيادة مديره الفني الجديد رشيد جابر، فيما تجمد رصيد منتخب الكويت عند نقطتين في المركز السادس والأخير.

وكان الاتحاد العماني لكرة القدم قد فسخ تعاقده مع المدرب التشيكي ياروسلاف شيلهافي، بعد هزيمتين متتاليتين في التصفيات أمام العراق وكوريا الجنوبية على التوالي.

وتم توزيع المنتخبات الـ18 المشاركة في المرحلة الحاسمة من تصفيات آسيا للمونديال على 3 مجموعات، بواقع 6 فرق في كل مجموعة.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبان الحاصلان على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى المونديال وبطاقة إلى الملحق العالمي.

كووورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :