facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استهداف سفينتين في البحر الأحمر


10-10-2024 10:07 PM

عمون - قالت جماعة الحوثي اليمنية، الخميس إنّها استهدفت السفينتين أولمبيك سبيريت في البحر الأحمر وسانت جون في المحيط الهندي.

وذكرت الجماعة في بيان "تم استهداف السفينة (سبيريت) في البحرِ الأحمر (بعدد) 11 صاروخا باليستيا وطائرتين مسيرتين، وقد أصيبت إصابة مباشرة وبالغة.

"ونفذت العمليةُ بشكل مشترك بين القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير والقوات البحرية".

وكالتا أمن بحري بريطانيتان، قد أفادا في وقت سابق عن إصابة سفينة بأضرار إثر تعرّضها لهجوم بمقذوف قبالة سواحل الحُديدة الساحلية اليمنية الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

وقالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية (يو كاي إم تي أو) في مذكرة إنها تلقت بلاغا من "قبطان سفينة عن إصابتها بمقذوف مجهول، ما ألحق بها أضرارا" وذلك على مسافة 70 ميلا بحريا عن سواحل الحُديدة في غرب اليمن.

وأشارت الهيئة التي تديرها القوات الملكية البريطانية إلى أنه لم يتم الإبلاغ "عن وقوع حرائق أو إصابات"، موضحة أن "أفراد الطاقم بخير والسفينة تتجه إلى الميناء التالي".

وبعد ساعات، أبلغ القبطان عن "انفجار مقذوفين آخرين قرب السفينة"، مؤكدا أن "أفراد الطاقم بخير"، بحسب "يو كاي إم تي أو".

المملكة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :