facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحديد مواعيد التصويت المبكر للانتخابات البرلمانية في أوزبكستان


10-10-2024 06:58 PM

عمون - في الاجتماع الدوري الذي عقدته مؤخرا اللجنة المركزية للانتخابات في أوزبكستان، تم اتخاذ قرار بشأن تنظيم التصويت المبكر للناخبين.

اعتمد الاجتماع قرار اللجنة المركزية للانتخابات بشأن تنظيم التصويت المبكر من 16 إلى 23 أكتوبر 2024، للناخبين الذين لا يمكنهم الحضور إلى مكان إقامتهم يوم الانتخابات.

خلال فترة التصويت المبكر، ستكون مراكز الاقتراع مفتوحة من الساعة 9:00 صباحًا حتى 6:00 مساءً في أيام الأسبوع ومن الساعة 11:00 صباحًا حتى 5:00 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك، تم تحديد إجراء التصويت المبكر في مراكز الاقتراع المنشأة في المكاتب الدبلوماسية وغيرها من المكاتب التمثيلية لأوزبكستان في الدول الأجنبية من الساعة 9:00 صباحًا حتى 6:00 مساءً بالتوقيت المحلي في البلد الذي توجد فيه مراكز الاقتراع هذه.

بالنسبة للانتخابات التي ستجري في 27 أكتوبر/تشرين الأول من هذا العام، تم تسجيل 11 شخصًا من ذوي الإعاقة كمرشحين للمجلس التشريعي للمجلس الأعلى و605 لمجالس الكينغاش المحلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :