facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




للوقوف على الواقع التربوي .. الشوابكة يواصل جولاته التفقدية لمدارس لواء الجامعة


10-10-2024 05:17 PM

عمون - تفقد مدير التربية والتعليم للواء الجامعة السيد. عبد الحكيم أحمد سليمان الشوابكة، عددًا من مدارس لواء الجامعة حيث شملت الجولة التفقدية التي تأتي للإطلاع على سير العملية التعليمية في الميدان التربوي مدارس إسكان أبو نصير الثانوية المختلطة، أم حذيفة الأساسية للبنات، شفا بدران الثانوية للبنين، شفا بدران الأساسية المختلطة، حفصة بنت عمر الاساسية المختلطة.

حيث التقى بالهيئات الإدارية والتدريسية والطلبة فيها، وتجول الشوابكة داخل المرافق المدرسية التي زارها من غرف صفية ومختبرات ومشاغل وساحات، واستمع لملحوظات الهيئات الإدارية والتدريسية ، مؤكدًا على ضرورة تأمين كافة الاحتياجات وما يلزم لتوفير البيئة الملائمة لطلبة ، ومعربًا عن شكره للإدارات المدرسية والمعلمين والمعلمات على جهودهم لخدمة الطلبة.

وأطلع الشوابكة على السجلات المدرسية لتأكد من مدى مواظبة الطلبة على الدوام ، مشيرًا إلى ضرورة إطلاع الطلبة وأولياء الأمور على أسس النجاح والإكمال والرسوب التي أقرتها الوزارة بحق الطلبة المتجاوزين لعدد أيام الغياب المسموحة.
كما شدد الشوابكة على متابعة سير العمل بخطة التدخلات العلاجية ومدى تجاوب الطلبة، مؤكدًا على ضرورة الاستمرار بالخطة وصولًا إلى تحقيق أهدافها.
ومن منطلق الحرص على تعزيز الثقافة البيئية لدى الطلبة ، أشرف الشوابكة يرافقه عضو اللامركزية محمد القواقنة على توزيع عدد من حاويات إعادة تدوير المخلفات الخاصة بالورق والكتب في ممرات عدد من المدارس التي زارها وذلك لجمع الكتب التالفة والورق ونقلها إلى مستودع المدرسة ثم إعادة تدويرها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :