facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العناني عن إفطار مع الأمير الحسن: ترتيب البيت الداخلي


10-10-2024 08:53 AM

عمون - كشف رئيس الديوان الملكي الاسبق د. جواد العناني خلال افطار مع الامير الحسن بن طلال ، تحدث خلاله عن واقع المنطقة والتحديات التي تواجه الأردن.


وقال العناني:

أتيحت لي الفرصة قبل أيام للاستماع إلى الأمير الحسن بن طلال خلال طعام إفطار يوم السبت الخامس من أكتوبر 2024، وقد قام بتقديم تحليل عميق عن الواقع في المنطقة، وعن ضرورة أن يقوم الباحثون الأردنيون بوضع دراسات استراتيجية لترتيب البيت الداخلي في الأردن ومواجهة مشكلاته وتحدياته، ومن أجل تنظيم العلاقات الإقليمية والدولية، وأكد على ضرورة مساهمة دور البحث الاستراتيجي في الأردن لوضع تصورها عن هذا الموضوع.

وأضاف العناني: الدرس الأساس الذي تعلمناه هو أن مستقبلنا يجب ألا يبقى رهينة لقرارات يأخذها الآخرون، ونكون نحن ضحاياها، ومضطرين للتعامل معها، لأنها ستؤثر على مصالحنا الاستراتيجية بشكل مباشر لا يمكن إنكاره.

أقوال نائب رئيس الوزراء الاسبق جاءت في مقال بمطبوعة قطرية (العربي الجديد).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :