facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شلباية: النشامى رقم صعب بآسيا وقادرون على هزيمة كوريا واليابان


08-10-2024 08:53 PM

عمون - يرى مدرب فريق الجزيرة لاعب المنتخب الوطني سابقًا محمود شلباية، إنّ جميع اللاعبين المتواجدين في تشكيلة المنتخب لمواجهة كوريا الجنوبية وعمان يستحقون التواجد في قائمة المدرب جمال السلامي.

وقال شلباية في حديثه، لبرنامج هجمة مرتدة الذي يقدمه الزميل الدكتور ماجد العدوان، عبر راديو نون، وصفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، إنّ اللاعبين المحليين قدموا أداءات كبيرة مع أنديتهم في دوري المحترفين كابراهيم صبرة وأحمد العرسان مثلًا.

وبين أنّ وجود المحترفين موسى التعمري ويزن النعيمات، رغم أنهما مصابان، الّا انهما سيعطيان دافعًا للاعبين لاسيما وأنّ المبارتان في عمّان، مشيرًأ إلى أنّ الوضع مطمئن إلى حد كبير، منتخب النشامى بات قادرًا للتغلب على كوريا واليابان وأستراليا فقد بات رقمًا صعبًا في آسيا.

ويطمئن شلباية الأردنيين عن وضع المنتخب رغم صعوبة منتخبات المجموعة، واحتمالات تغير الظروف، مطالبًا الجماهير الأردنية بعدم التوقف عن التشجيع، فالجمهور في الملعب قادر على إعادة المنتخب في حال تلقيه الأهداف وهو يعتبر لاعبًا أساسيًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 













  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :