facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصفدي: حزب الله ولد من الدمار الإسرائيلي في جنوب لبنان


08-10-2024 07:41 PM

 عمون - أكدّ وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي أنّ الوضع على حافة الهاوية ويجب حماية المنطقة من العدوان الإسرائيلي وامتداد الحرب إلى المنطقة.

وقال الصفدي في مؤتمر صحفي رفقة نظيره المصري، مساء اليوم الثلاثاء، إنّ موقف الاردن متطابق مع مصر بما يخص الحرب على لبنان والأولوية هي لوقف هذه الحرب والابتعاد عن امتدادها، مبينًا أن خطوط مصر الحمراء هي ذات الخطوط الحمراء للأردن.

وأوضح أن الأردن يدعم ما يتوافق عليه اللبنانيون بانتخاب رئيس للجمهورية وثمة حاجة ماسة لمساعدات كافية.

وأعلن الصفدي أنه سيلتقي بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يوم غد الأربعاء، وسينقل إليه رسالة من جلالة الملك عبدالله الثاني.

وشدد أنّ الأردن سيتصدى بكل إمكاناته لمحاولات تهجير الفلسطينيين والذي تحضر له إسرائيل ولن يقبل به.

وحول الوضع في لبنان أشار إلى أنّ لبنان يحتاج للوقوف معه فيما يجري من عدوان إسرائيلي عليه وقتل المواطنين اللبنانيين من قبل آلة الحرب الاسرائيلية.

وعن حزب الله اللبناني، قال الصفدي إنّ الحزب تولد وتبلور من صميم الاجتياح الإسرائيلي للبنان، وكذلك حماس التي لم تكن سببًا في وجود الصراع، وإنما ولدت وسطه وبعد انتهاكات اسرائيلية مستمرة منذ سنوات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :