facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشرطة المجتمعية في الموقر تطلق حملة لوقف اطلاق العيارات النارية


08-10-2024 05:22 PM

عمون - رعى مدير شرطة البادية الوسطى العقيد سامي الرعود مندوبا عن قائد قوات البادية الملكية العميد خالد الدعجة الهميسات حملة وقف إطلاق العيارات النارية الذي نظمه مركز أمن الموقر وقسم الشرطة المجتمعية فيها وبمشاركة من المجلس المحلي فيها ووسط حضور للفعاليات الرسمية والشعبية في لواء الموقر ومدراء الدوائر الحكومية فيها .

وألقى مدير شرطة البادية الوسطى العقيد سامي الرعود كلمة اكد فيها على أهمية وقف ظاهرة إطلاق العيارات النارية لتحقيق مفهوم الامن الشامل مبيناً ضرورة تظافر و تكافل الجهود مع جميع فئات المجتمع وفتح جميع قنوات التواصل لؤاد هذه الظاهرة .

وبين متصرف لواء الموقر مصطفى الخليفات أن وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية لن تتهاون بحق مطلقي العيارات النارية التي باتت تؤرق المجتمع وتشكل عبئاً على الأجهزة الأمنية.

وبدوره أشاد رئيس بلدية عوض الجبور من الموقر بالجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية على مستوى الوطن في تكثيف حملات التوعية لوقف هذه الظاهرة مؤكداً أن تكتمل ببقاء الفرح فرحاً لا كارثة داعياً كافة أطياف المجتمع للمشاركة بحملات مديرية الأمن العام.


وذكر مدير أوقاف الموقر الدكتور سلطان الجبور حرمة إطلاق العيارات النارية وتسببها بالقتل والترويع ومخالفة ولي الأمر مبيناً أن على جميع أبناء الوطن أن يقفون صفاً بخلف هذه المخالفات التي تخالف الشرع والقيم الأخلاقية والإنسانية.

وألقى الطالب أنس السلايطة من مدرسة الموقر الأساسية للبنين كلمة تعبر عن دور الأسرة التربوية والتعليمية في التوعية والتثقيف ومشاركة الشباب في صنع القرار والتغيير في المجتمع ووقف هذه الظاهرة .

وفي الختام وجه الدكتور خالد الخريشة عضو المجلس المحلي لمركز أمن الموقر المتكامل ومقدم الحفل الشكر للحضور ولبلدية الموقر استضافتها داعيا الجميع للتوقيع على وثيقة شرف لنبذ هذه الآفة .

ومن أبرز الحضور :
مدير شرطة البادية الوسطى العقيد سامي الرعود متصرف لواء الموقر مصطفى الخليفات رئيس مركز امن بادية الموقر المقدم عبدالله القضاة رئيس بلدية الموقر عوض ودى الجبور مدير تربية لواء الموقر الدكتور محمد عبيدات عميد كلية الأمير حسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية الدكتور موفق الخالدي مدير زراعة الموقر المهندس عدنان عايد الجبور





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :