facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مناقشات رسائل برامج الماجستير في جامعة الزيتونة الأردنية


08-10-2024 01:46 PM

عمون - تأكيداً للالتزام الراسخ لجامعة الزيتونة الأردنية في تعزيز التعليم العالي و البحث العلمي ، تم مناقشة ثلاث وثمانين رسالة ماجستير لطلبة أردنيين و غير أردنيين في جميع البرامج المطروحة في الجامعة خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2023/2024، وشملت المناقشات أربعة عشر برنامجًا أكاديميًا، مما يعكس تنوع التخصصات وعمق التفاعل الأكاديمي .

وفي كلية الأعمال، تم عرض أربع وعشرين رسالة ماجستير، تضمنت تسع رسائل في ماجستير إدارة الأعمال، وست رسائل في ماجستير المحاسبة وتحليل الأعمال، وثلاث رسائل في ماجستير التسويق. بمشاركة أساتذة من جامعات أردنية أخرى، مما يعزز التعاون الأكاديمي.

أما كلية الصيدلة، فقد ناقشت تسع عشرة رسالة في ماجستير العلوم الصيدلانية، بمشاركة أساتذة من جامعات أخرى. وفي كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات، تمت مناقشة ست رسائل، منها أربع في ماجستير الرياضيات واثنتين في ماجستير هندسة البرمجيات.

وفي كلية الآداب، تم تقديم ثلاث رسائل في ماجستير اللغة الإنجليزية/أدب، بينما ناقشت كلية الحقوق تسع عشرة رسالة في برنامج ماجستير الحقوق. وفي كلية التمريض، تمت مناقشة سبع رسائل في ماجستير التمريض السريري/البالغين، بينما عرضت كلية العمارة والتصميم خمس رسائل في ماجستير التصميم الجرافيكي، بمشاركة أساتذة ممتحنين من جامعات أردنية مختلفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :