facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مديرة تربية لواء بني عبيد تزور مدرسة أبي حنيفة الثانوية


07-10-2024 01:11 PM

عمون - قامت مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة اليوم، بزيارة ميدانية لمدرسة ابي حنيفة الثانوية للبنين، وكان برفقتها رئيس قسم الرقابة الداخلية الاستاذ عمر الغزلان ورئيس قسم الاعلام الأستاذ محمد قواسمة.

بداية التقت الطلافحة باعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية وبمدير المدرسة الاستاذ بلال الطاهات، حيث اطلعت على ملف المبادرات التعليمية والتربوية وثمنت جهودهم المبذولة لانجاحها ، والاستمرارية بتطبيقها في الميدان التربوي كملف التدخلات العلاجية ومبادرة لمدرستي انتمي ومسابقة بيئتي الأجمل والتي تهدف لصقل شخصية الطلبة وتعزيز انتمائهم للمدرسة والمحافظة على الممتلكات والنظافة.

ورافقت مدير المدرسة بجولة ميدانية بين المرافق والغرف الصفية، حيث التقت بالطلبة وحضرت جزءا من الحصص المدرسية، كما زارت مختبرات الحاسوب واوزعت إلى الطلبة من أجل استغلال الفرص المتاحة لهم في استثمار طاقتهم والوقت لاكتساب اكبر قدر من المهارات والخبرات العملية باعتبار تكنولوجيا المعلومات والحاسوب ركيزة اساسية في وظائف المستقبل.

كما شددت على اهمية الالتزام بالحضور اليومي للمدرسة ، والمتابعة اليومية للواجبات الصفية، ونوهت على ضرورة رصد الغياب على المنظومة ، وأكدت على تطبيق أسس النجاح والرسوب لعام ٢٠٢٤_٢٠٢٥.

وفي الختام قدمت شكرها لأعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية، لدورهم في إنجاح سير العملية التربوية والتعليمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :