facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مديرة تربية لواء ماركا تطلق حملة "حصالة الخير"


07-10-2024 01:08 PM

عمون - في إطار تعزيز روح التعاون والتكافل الاجتماعي بين طلبة المدارس ،أطلقت مدير التربية والتعليم للواء ماركا السيدة سحر الوريكات وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية ورؤساء أقسام التخطيط والرقابة الداخلية حملة “حصالة الخير” للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٥/٢٠٢٤، والتي تهدف إلى تشجيع الطلبة على التبرع والمساهمة في جمع الأموال لدعم مرضى مركز الحسين للسرطان وسعياً إلى ترك بصمة أمل في حياتهم.

وتركز الحملة على جمع التبرعات من خلال “حصالات الخير” التي تُوزع على المدارس ضمن اللواء، حيث يتم تشجيع الطلبة على تقديم التبرعات الصغيرة بشكل يومي، وذلك لترسيخ قيمة العطاء في نفوسهم وتعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية لديهم.

وأكدت الوريكات أن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من الحملات والمبادرات التي اطلقتها وزارة التربية والتعليم التي تهدف إلى تنمية قيم التعاون والمواطنة الإيجابية والتكافل الاجتماعي بين الطلبة.

وقدمت الوريكات شكرها لجميع المشاركين في الحملة وذلك بتوزيع شهادات التقدير لهم وقد قامت بتوزيع الحصالات على المدارس المشاركة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :