facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الدفاعات الإسرائيلية تفشل باعتراض صواريخ .. وتسجيل إصابات في حيفا وطبريا


07-10-2024 12:07 AM

عمون - كشف وسائل إعلام عبرية عن إصابة 6 أشخاص بجروح جراء سقوط صاروخ على مبنى في مدينة حيفا داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ووفق مواقع عبرية، فإنّ ذلك يأتي تزامنًا مع رصد جيش الاحتلال الإسرائيلي إطلاق قذائف وصواريخ من جنوب لبنان نحو أراضي الجليل وحيفا في الداخل المحتل.

وأوضح جيش الاحتلال أنّ 15 صاروخًا أطلقت من لبنان وفشلت الدفاعات الإسرائيلية في اعتراضها.

وكشف مستشفى رمبام إسرائيلي أنه استقبل 6 إصابات جراء سقوط الصاروخ في حيفا، في حين أعلن الإسعاف الإسرائيلي عن تسجيل اصابتين بين متوسطة وخطيرة جراء صاروخ سقط في طبريا.

وأعلن حزب الله استهداف في اعقاب سقوط الصواريخ انه استهدف قاعدة الكرمل جنوب حيفا.

كما أطلق صواريخ من جنوبي لبنان نحو طبريا ومحيطها، حيث دوت الانفجارات.

ومع دخول منتصف الليل، فقد حلت الذكرى الاولى لأحداث 7 تشرين أول المعروفة بـ 7 اكتوبر، حيث احتجزت حركة المقاومة الإسلامية حماس وفصائل المقاومة، أسرى من الداخل المحتل لتنتدلع شرارة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وأسفرت عن أكثر من 41 ألف شهيد حتى اليوم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :