facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الغرايبة: مشاريع بين الأردن والإمارات منها تدوير النفايات وسكة الحديد


06-10-2024 08:16 PM

عمون - قال وزير الاستثمار مثنى الغرايبة، الأحد، إن هنالك تعاونا استراتيجيا وتفكيرا مستمرا في الشراكة وبناء العلاقات التي تخلق منفعة للأردن والإمارات.

وأضاف الغرايبة أنه يتم العمل على مشاريع أخرى بين البلدين، منها؛ مشروع تدوير النفايات، وتطوير مرسى زايد، ومحطة العقبة، وسكة الحديد، مشيرا إلى أن هنالك مشاريع كثيرة وفرصا أكبر بين البلدين لم يتم بدء الحديث عنها حاليا، وفق المملكة

وبين أن المشاريع التي يتم العمل عليها بالتعاون مع الإمارات تساهم في تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي بالمملكة.

ولفت إلى أن جميع المشاريع التي يتم التنسيق مع الإمارات بشأنها، تأتي ضمن إطار تحقيق هذه الرؤيا، إما في النقل أو البنية التحتية أم في القطاعات البيئية أم في محرك الأردن الأخضر أو حتى بمساعدتهم في قطاع الصحة ورقمنة القطاع الصحي.

وأكد الغرايبة، أن الشراكة مع دولة الإمارات الشقيقة، لم تبدأ اليوم، وإنما هو عمل مستمر منذ سنوات بين البلدين.

وشدد على أن العلاقة الاستراتيجية بين جلالة الملك ورئيس دولة الإمارات، مشهود لها تاريخيا، وتم البناء على هذه العلاقة الاستراتيجية والعلاقة الأخوية بين الشعبين الأردني والإماراتي للعمل على عدة مشاريع استراتيجية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :