facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عبيدات في جولة ميدانية: الجامعة فرحة بعودة الطلبة


06-10-2024 07:34 PM

قام رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات اليوم بجولة ميدانية في حرم الجامعة مع عودة الطلبة على مقاعد الدراسة في أول أيام العام الدراسي الجديد، حيث استقبلت الجامعة طلبتها الجدد ومن هم على مقاعد الدراسة.

واطلع عبيدات خلال الجولة التي رافقه الأستاذة نواب الرئيس، على جاهزية الكليات وإجراءاتها لاستقبال الطلبة والتقى بعدد من الطلبة مقدمًا لهم التهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وحثهم على ضرورة المشاركة الإيجابية في مختلف الأنشطة الطلابية، لتنمية مهاراتهم، مؤكدًا حرص الجامعة على إعداد خريج قادر على المنافسة في سوق العمل المحلي والدولي، ومسلح بالمعرفة والمبادئ والقيم.

واستمع عبيدات خلال الجولة لملاحظات الطلبة داعيا مسؤولي الجامعة اخذها بعين الاعتبار، لافتا إلى أن الجامعة تحرص على توفير كافة سبل الرعاية لطلبتها، وتذليل العقبات التي تواجههم أثناء الدراسة لخلق بيئة تدريسية مريحة وآمنة لهم.

ورحب عبيدات بالطلبة وهنأ الطلبة الجدد بقبولهم في الجامعة وقال " سعيدين باستقبال الطلبة الجدد ومن هم على مقاعد الدراسة، فالجامعة فرحة بعودة الطلبة ووجودهم فيها وكلنا أمل أن يقوم الطلبة بكل ما ينمي فكرهم ومعارفهم ومهاراتهم".

وزاد أن الجامعة طبقت هذا العام اعتماد تدريس 9 ساعات معتمدة لمهارات اللغة الإنجليزية، و6 ساعات معتمدة في اللغة العربية تدرس بطريقة شبيهة إلى حد كبير باللغة الإنجليزية، و9 ساعات معتمدة (3 منها للمهارات الرقمية، و6 ساعات للمهارات الناعمة)، وذلك لرفع مستوى طلبة الجامعة وقدارتهم للتنافس مع نظرائهم في سوق العمل المحلي والاقليمي والعالمي.

ولفت أن هذه التغييرات في البرامج المختلفة لم تؤثر على عدد ساعات الطلبة ولم يكلف الطالب مبالغ زائدة، وانما هذا لتهيئة خريجي الجامعة لسوق العمل، وتزويده بالمهارات الشخصية، التي تشمل المهارات الناعمة، ومهارات تقنية كافية، وكذلك تشكيل المهارات المتعلقة بالتخصص.

وقدم عبيدات شكره لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وكافة الطلبة معربا عن فخره بكل من تخرج من هذه الجامعة، متمنيا أن ترتقي الجامعة إلى أعلى المستويات لتصل إلى الهدف المرجو في التميز تحت ظل جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبد الله.

بدورهم، ثمن الطلبة اهتمام الجامعة وحرصها على تطوير الخدمات المقدمة للطلبة، معربين عن اعتزازهم بالجامعة وحرص ادارتها للقيام بمثل هذه الجولات الميدانية، التي تعكس حرص واهتمام إدارة الجامعة على إدامة التواصل مع الجسم الطلابي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :