facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إم جي الأردن تقدم أقوى عرض في السوق: امتلك سيارتك بدون دفعة أولى!


06-10-2024 05:14 PM

عمون - أعلنت إم جي الأردن من خلال وكيلها الحصري شركة الفائقة الدولية لتجارة السيارات عن إطلاق أقوى عرض في سوق السيارات الأردني، حيث توفر لعملائها فرصة امتلاك سيارة أحلامهم بدون دفعة أولى. ضمن هذا العرض الفريد، ستغطي إم جي نسبة 20% من سعر السيارة، مما يتيح للعملاء تمويل 80% فقط من السعر الإجمالي على مدى يصل إلى 8 سنوات بأقساط مريحة.

إم جي الأردن لم تكتفِ بذلك، بل قدمت خيارات تمويل مرنة بالتعاون مع البنوك التجارية والإسلامية، مع معدلات فائدة و مرابحة تنافسية تبدأ من 4%، مما يجعل هذا العرض الأنسب والأكثر تنافسية في السوق الأردني.

وقال الرئيس التنفيذي لـ إم جي الأردن السيد فواز الهنيدي: "نحن فخورون بتقديم هذا العرض الاستثنائي الذي يجعل امتلاك سيارة جديدة أكثر سهولة ومرونة لعملائنا. تغطيتنا للدفعة الأولى تعني أن العملاء يمكنهم الاستمتاع بسيارة إم جي دون الحاجة إلى دفع دفعة أولى كبيرة، مع الاستفادة من خيارات تمويل ميسّرة". 

وتعتبر هذه المبادرة خطوة قوية في سبيل تمكين العملاء من امتلاك سياراتهم الخاصة، خاصةً في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة. العرض متاح لفترة محدودة في معرض إم جي الأردن الواقعة في شارع مكة 139، عمان.

إم جي الأردن تدعو جميع الراغبين في الاستفادة من هذا العرض إلى زيارة معرضهم أو التواصل مع الفريق لمعرفة المزيد من التفاصيل على 06 5850058

رابط العرض: https://www.mg-jo.com/ar/offers/zero-down-payment/ 

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :