facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محافظ الطفيلة يطلع على مشروعات الأشغال العامة


06-10-2024 04:26 PM

عمون - اطلع محافظ الطفيلة الدكتور عمر الزيود، اليوم الأحد، على مشروعات البنى التحتية للعديد من الطرق الزراعية والفرعية والجدران الاستنادية المنجزة وأخرى قيد التنفيذ، ضمن موازنة مجلس المحافظة على خطة العام الحالي.

وأكد الزيود، ضرورة إنجاز المشروعات الخدمية في قطاع الأشغال، وفق المدة الزمنية المحددة لتحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتا إلى ضرورة التوزيع الجغرافي العادل للمشروعات لتشمل كافة التجمعات السكانية.

وأشار خلال جولة على عدد من الطرق المنفذة ضمن خطة مديرية الأشغال العامة في الطفيلة للعام الحالي، إلى مستويات الإنجاز بالمشاريع والتي بلغت 100 بالمئة، داعيا القطاعات التنموية الاخرى لتنفيذ مشروعاتها المدرجة على خطة العام الحالي لتوسيع نطاق الخدمات الرئيسية المقدمة للمواطنين.

من جانبه، قدم مدير أشغال الطفيلة المهندس عمار الحجاج، عرضا حول حزمة مشروعات البنى التحتية والفوقية التي تم تنفيذها العام الحالي، ضمن مخصصات المحافظة، بقيمة 3 ملايين و143 ألف دينار، لافتا إلى أنه تم طرح جميع العطاءات المدرجة على خطة الموازنة وعددها 16 عطاء شملت مشروعات لإنارة الطرق الرئيسية والفرعية ومشروعات إعادة التأهيل والصيانة للطرق الرئيسية والزراعية، وإقامة العبارات والجدران الاستنادية.

وقال إنه تم إنجاز 10 عطاءات بنسبة 100 بالمئة، أبرزها طرق (تلعة حسين وعيمة - المنصورة وقنان الثوابية والقادسية)، إلى جانب عدة طرق زراعية، إضافة إلى مواصلة العمل بـ6 مشاريع يسير معظمها ضمن الجداول الزمنية.

ولفت الحجاج، إلى طرح عطاءات مركزية من قبل وزارة الأشغال، منها إنارة طريق الطفيلة باتجاه الحسا بطول 15 كيلوا متر وبكلفة 500 ألف دينار، إلى جانب البدء بإجراءات إعادة تأهيل طريق الطفيلة باتجاه الكرك بطول 5 كيلو مترات وبكلفة مليوني دينار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :