facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إطلاق مبادرة تأهيل وتطوير الحدائق العامة في العاصمة


06-10-2024 02:54 PM

عمون - أطلقت أمانة عمان الكبرى، اليوم الأحد، مبادرة "تأهيل وتطوير الحدائق العامة (الأحياء)" بالشراكة مع القطاع الخاص، وذلك في إطار تنفيذ الخطة الاستراتيجية للأمانة (2022-2026) ورؤية التحديث الاقتصادي (2023-2033).

وتهدف المبادرة، التي أعلنت عنها، شركة رؤية عمّان للاستثمار والتطوير، بالتعاون مع دائرة الحدائق والمتنزهات في الأمانة، إلى تحسين نوعية الحياة في العاصمة وتعزيز الاستدامة البيئية من خلال تطوير المساحات الخضراء، إضافة إلى تفعيل دور الحديقة كمركز ثقافي مجتمعي ومتنفس أخضر يخدم المجتمع المحلي، عبر توفير مساحات حضرية ومرافق عصرية تستوعب الأنشطة الثقافية والترفيهية المتنوعة.

وقالت الشركة، إن المبادرة تأتي ضمن الجهود الرامية لتعزيز الاستدامة البيئية في العاصمة، إذ تسعى إلى تحسين البنية التحتية للحدائق من خلال استخدام تقنيات حديثة للطاقة المتجددة، مع التركيز على زيادة المساحات الخضراء في الأحياء السكنية، بما ينعكس إيجاباً على صحة السكان ونوعية حياتهم.

ودعت الشركة القطاع الخاص من (البنوك وشركات الاتصالات ووكلاء السيارات الكهربائية، والأندية الرياضية ومراكز اللياقة البدنية، وشركات الطاقة المتجددة)، للمشاركة بالمبادرة التي تسعى إلى إحداث تأثير إيجابي على المجتمع والبيئة في العاصمة، والاطلاع على تفاصيلها عبر الموقع الإلكتروني للشركة (www.ammanvision.jo).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :