facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تربية الشونة الجنوبية تكرم عدداً من المعلمين والمعلمات بمدارس الكفرين


06-10-2024 02:51 PM

عمون -من شادي نبيل- تفقد مدير التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية الدكتور مازن هديرس،يرافقه مدير الشؤون الفنية د.شاهر الدريدي، ومدير الشؤون الإدارية والمالية السيدة لبنى العدوان،وئيس قسم تكنولوجيا التعليم والمعلومات المهندس نسيم ذياب، عدداً من مدارس منطقة الكفرين للوقوف على واقع العملية التعليمية،وسير الدوام المدرسي،وانتظام الطلبة في صفوفهم الدراسية،حيث تفقد أعمال الصيانة المنجزة،وانتظام الطلبة في صفوفهم الدراسية.

وشملت الزيارة كل من مدرسة الكفرين الثانوية الشاملة للبنين،مدرسة الكفرين الثانوية الشاملة للبنات،مدرسة الكفرين الأساسية المختلطة.

وتفقد هديرس المدارس ومرافقها، للإطلاع على واقع المدارس واحتياجاتها ومتابعة سير العملية التعليمية داخل الغرف الصفية وتفقد دوام الطلبة، موجهاً، بسرعة تذليل العقبات والصعوبات وتسخير الجهود لدعم نجاح البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية،(الفاقد التعليمي) ومبادرة لمدرستي أنتمي لتعزير روح الولاء والإنتماء للمدرسة والغرفة الصفية، وإظهار الأثر المباشر لها داخل الحرم المدرسي والمجتمع المحلي .

ووجه هديرس مجموعة النصائح والإرشادات للطلبة،بهدف تحفيزهم وبث الإيجابية في نفوسهم، وحثهم على المثابرة لرفع مستوى تحصيلهم الدراسي،والحفاظ على سلامة ونظافة البناء المدرسي.

فيما أقامت مدرسة الكفرين الأساية المختلطة حفل تكريم لعدد من المعلمين والمعلمات في المنطقة،بمناسبة يوم المعلم العالمي.

وأشار الدكتورهديرس إلى مناسبة يوم المعلم،الذي يوافق الخامس من تشرين الأول من كل عام، وإلى المكانة الرفيعة التي يحظى بها المعلمون والمعلمات في مملكتنا الأردنية الهاشمية،واهتمام ورعاية ملكية كبيرة من لدن جلالة الملك عبدالله الثاني، إيمانا من جلالته بمكانة المعلم ودوره في بناء ونهضة المجتمع.

وهنَّأ د. هديرس المعلَّمين والمعلِّمات المكَّرمين على عطائهم، مجدِّداً التَّهنئة الخالصة إلى كلِّ معلِّم ومعلِّمة في أرجاء وطننا، بمناسبة يوم المعلِّم العالمي،وتقديراً لجهودهم في مجال التربية والتعليم.

وفي الختام وجه هديرس شكره وتقديره للهيئات الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية ،متمنيًا للجميع فصلًا دراسيًا حافلًا بالعطاء والإنجاز .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :