facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشوابكة يتابع جولاته التفقدية لمدارس لواء الجامعة


06-10-2024 02:24 PM

عمون - ضمن متابعاته المستمرة للميدان التربوي، تفقد مدير التربية والتعليم للواء الجامعة الاستاذ عبدالحكيم أحمد الشوابكة، عددا من مدارس اللواء شملت كلًا من
مدرسة الكمالية الأساسية المختلطة، ومدرسة الكمالية الثانوية للبنات، ومدرسة أم كلثوم الأساسية المختلطة للبنات، حيث التقى الشوابكة الهيئات الإدارية والتعليمية في المدارس مثمنًا جهودهم الواضحة والمميزة في الميدان التربوي.

واطلع الشوابكة على السجلات الخاصة بالحضور والغياب وانتظام دوام الطلبة، مؤكدًا على ضرورة تطبيق أسس النجاح والإكمال والرسوب بحق الطلبة المتجاوزين لعدد أيام الغياب المسموحة.

وتفقد الشوابكة الطلبة داخل صفوفهم الدراسية، وحضر جانبًا من الحصة الدراسية وذلك للوقوف علي سير العملية التعليمية في المدارس، والتعرف على مستوى الطلبة في الغرف الصفية.

وشدد الشوابكة على ضرورة الاستمرار بتفعيل خطط برنامج التدخلات العلاجية، ومتابعة مبادرة لمدرستي أنتمي والإنجازات التي تم تنفيذه على أرض الواقع.

وفي الختام، وجه الشوابكة شكره وتقديره للهيئات الإدارية والتدريسية في المدارس ، لجهودهم المبذولة في إنجاح العملية التعليمية، متمنيًا التوفيق والنجاح للجميع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :