facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزراعة للمواطنين: ابلغوا عن تداخل أشجار مع شباك كهرباء واتصالات


05-10-2024 08:50 PM

عمون - دعت مديرية الحراج في وزارة الزراعة المواطنين الذين تتواجد لديهم أشجار حرجية داخل ملكياتهم الخاصة وتؤثر على السلامة العامة أو تتشابك مع شبكات الكهرباء والاتصالات إلى ضرورة مراجعة مديريات الزراعة المنتشرة في مختلف مناطق المملكة والإبلاغ عنها خلال هذه الفترة.

يأتي ذلك ضمن خطة الطوارئ للشتاء التي تعدها الوزارة، بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني ذات العلاقة بمواجهة فصل الشتاء وما يرافقه من حالات جوية صعبة.

وأوضحت الوزارة أن الإبلاغ المبكر عن هذه الأشجار يمكّنها من إعطاء الرخص الخاصة بإزالتها أو تقليمها والتعامل معها بالطريقة السليمة التي تؤدي لعدم الإضرار بالمواطنين أو بممتلكاتهم خلال الأحوال الجوية التي تتعرض لها المملكة خلال فصل الشتاء المقبل.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :