facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشوابكة يتفقد عطاءات BTEC في مدرسة أم كثير الثانوية


05-10-2024 04:06 PM

عمون - تنفيذًا لرؤية وزارة التربية والتعليم واهتمامها بدعم التعليم المهني والتقني BTEC والنهوض به، وضمن زياراته الميدانية للمدارس المهنية التقنية BTEC، تفقد مدير التربية والتعليم للواء الجامعة السيد. عبدالحكيم أحمد الشوابكة عطاءات في مدرسة أم كثير الثانوية الشاملة للبنات، والتي تعد أكبر مدارس التعليم المهني والتقني BTEC في لواء الجامعة.

واطلع الشوابكة في بداية جولته على سير العملية التعليمية وخطة سير البرنامج الوطني للتعليم المهني والتقني BTEC. ومدى التزام الطلبة في الدوام المدرسي، مؤكدًا على ضرورة متابعة الحضور والغياب للطلبة وتفعيل ومتابعة بيانات الطلبة على منصة BTECEMIS.

وتفقد الشوابكة عطاءات مختبرات الحاسوب ومشاغل الشعر والجمال وآخر التجهيزات التي وصلت إليها أعمال الإنشاءات مشددًا على ضرورة الانتهاء من أعمال الإنشاءات خلال الفترة المحددة من قبل المديرية والتزام بإجراءات السلامة العامة لحماية الطلبة من أي أخطار قد يتعرضون لها.

وأكد الشوابكة على أن الوزارة تولي برنامج التعليم المهني والتقنيBTEC الأهمية القصوى الأمر الذي يستدعي العمل بكل جدية والتزام من قبل إدارة المدرسة والمعلمات ، بإعتباره مشروعًا وطنيًا وعلى ضرورة المتابعة الحثيثة لهذا البرنامج ومدى التزام الطلبة بكافة التخصصات المهنية والعمل على توفير البيئة التعليمية التعلمية المناسبة التي تدعم وتعزز قدرات الطلبة خاصة وان مخرجاته تلبي احتياجات سوق العمل المستقبلية من الكوادر المؤهلة والمدربة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :