facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هدى المفتي تكشف كواليس "وديدة" في "مطعم الحبايب"


05-10-2024 01:47 PM

عمون - "مطعم الحبايب".. مسلسل جديد يجمع بين الفنان أحمد مالك وهدى المفتي، ويعرض عبر منصة "شاهد"، وتصدر اسمه منصات التواصل الاجتماعي قبل عرض حلقاته الأولى، نظراً لحالة التشويق التي تخللت الإعلان الدعائي للعمل.

وكشفت الفنانة هدى المفتي كواليس المسلسل خلال لقاء معها وعن سر الكيمياء بينها وبين الفنان أحمد مالك.

"حنفي"

في البداية تحدثت الفنانة المصرية عن دورها الذي لفت الأنظار في مسلسل "مفترق طرق" أمام هند صبري وإياد نصّار؛ حيث تجسد شخصية "حنفي"، وهو اسم الشهرة الذي اكتسبته في مكتب المحاماة الذي تعمل به، لما تتمتع به من شخصية قوية.

وقالت المفتي :" سعيدة جدا بدوري في حنفي واتفاجأت بالنجاح ..واتمنى مطعم الحبايب يعجبكم".

وعن وجود جزء آخر من مسلسل "مفترق طرق" قالت المفتي لو الناس عايزة جزء تاني منه هنعمل جزء تاني.

ثم بدأت في الحديث عن مسلسل مطعم الحبايب، واختيارها لعمل دعاية للمسلسل عن طريق نشرها لصورة من كواليس المسلسل وعليها أغنية شبابيك لمحمد منير ، قائلة :"الأغنية شبه المسلسل.. حكاية وراء حكاية وننتقل من حكايتي لحكاية الشخص الآخر، فالأغنية معبرة تماما عن المسلسل، مؤكدة أن المسلسل سوف يستحوذ على إعجاب المشاهدين.

وأوضحت أن هذا العمل هو رابع تعاون لها مع الفنان أحمد مالك، وتحدثت عن سر وجود كيمياء بينها وبين أحمد مالك، مؤكدة أن وجود كيمياء بين الممثلين وبعضهم في فريق العمل يساعد في نجاح العمل الفني، واذا لم توجد الكمياء فهذا ليس عائق، الأهم هو أن يحاول الفنان صنعها وخلق أجواء مناسبة حتى يستطيع تأدية دوره بإتقان وخلق هذه الكيمياء حتى في حالة عدم وجودها قبل بدء التصوير.

وعن سر هذه الكيماء مع أحمد مالك، قالت هدى المفتي: "لا يوجد سر ولكن هناك أشخاص يكون لهم قبول عندك وآخرين لا، وأحمد إنسان ذكي ومثقف وبعيدا عن التمثيل مجرد الحوار معه ممتع فهو مستمع جيد جدا، حتىإذا تحدثتي اليه في أي موضوع حتى لو تحدثتي معه عن الطبخ، فهو إنسان حبوب".

وأضافت :"أحب التمثيل مع أحمد مالك، فهو ممثل ذكي ودائم العمل على تطوير نفسه، كما أنه لديه طريقته الخاصة في التعامل مع زملائه، ما يحفزك على أن تتعلم منه، وعلى أن يكون بينك وبينه ديناميكية الأخذ والعطاء، وتبادل المنفعة فيما بيننا، واستكشاف أشياء جديدة طوال الوقت، سواء أثناء التصوير أو خارجه".

"وديدة"

وتقدم هدى المفتي دور وديدة "وديدة ابو المجد "شخصية يتم فهمها خطأ في البداية، وقد تعلمنا درسا هاما في الحياة، وهو ألا نحكم على الشخص من أول ما نراه، ولا نحكم عليه من افكاره الظاهرة فقط لأنك في النهاية ستكتشف إنك لم تفهمه، ومزحت قائلة "اللي ما تحتاج النهاردة لوشه بكره تحتاج لقفاه".

وديدة شخصية كل علاقتها بالمطبخ هي إنها تجيد عمل البراونز، فكيف علاقة هدى المفتي بالمطبخ في الحقيقة؟

قالت الفنانة: "اعرف اطبخ ومع ذلك فيه اصناف سهلة جدا لا اجيد طهيها، وعلى النقيض هناك أصناف صعبة للغاية ومع ذلك أجيد طبخها".

المسلسل فيه سرداب أو باب سحري، ولكن ما وجه الاختلاف بينه وبين سرداب أحمد حاتم في مسلسل "عمر أفندي"؟ ، أكدت المفتي أنه يجب أن تشاهد المسلسل لمعرفة وجه الاختلاف، ولكن هناك خلاف كبير جدا بين السرداب في مسلسل مطعم الحبايب وبين مسلسل عمر افندي.

عالم المطبخ في مسلسل
يذكر أن مسلسل "مطبخ الحبايب"، هو من نوعية الدراما القصيرة، إذ تبلغ حلقاته 12 حلقة فقط، ويدور في إطار كوميدي اجتماعي، وتتناول أحداث المسلسل عالم المطبخ والمشكلات التي تواجه العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث تنقل المنافسة بين أصحاب المطاعم، وأحداث كوميدية بها إثارة وتشويق.

مسلسل "مطعم الحبايب" من بطولة أحمد مالك، وهدى المفتي، وبيومي فؤاد، وانتصار، وعايدة رياض، وسامي مغاوري، وإسلام إبراهيم، كما يشهد أيضًا عددًا من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، ويأتي العمل من تأليف مريم نعوم، إخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

العربية.نت





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :