facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نجل أحمد شيبة يقاضي بلوغر شهير صور والده وهو نائم بالطائرة


05-10-2024 01:37 PM

عمون - أعلن محمود شيبة، نجل المطرب الشعبي أحمد شيبة، عن مقاضاة بلوغر شهير، تسبب له في مضايقة كبيرة، بعدما نشر هذا الشخص صورة للفنان أحمد شيبة وهو نائم بالطائرة، أثناء سفره إلى الدوحة.

تفاصيل أزمة صورة أحمد شيبة

ظهر محمود شيبة عبر بث مباشر بتطبيق "تيك توك" وتحدث عن تفاصيل الأزمة حيث قال: "في محامي خليناه رفع قضية على البلوغر المشهور هو وزوجته الشهيرة، لأنها مش جدعنة أن حد يتعدى على خصوصية أي شخص".

وأضاف شيبة موجها حديثه إلى البلوغر الشهير: "أنت نزلت الصورة عندك على السوشيال ميديا والموضوع ممكن تشوفه مضحك بس هو مش كده خالص، لأنك تعديت على الخصوصية ومش جدعنة ولا رجولة.. المحاميين اللي شغالين معانا في المكتب خدوا الموضوع بجدية إزاي شخصية عامة يتصور وهو نايم".

كواليس التقاط الصورة
وأكد نجل أحمد شيبة أن والده في ذلك اليوم أحيا أربع حفلات بالقاهرة، وانتهى منها ثم توجه بالطائرة لحفلة أخرى في قطر، على أن يعود لحفلة أخرى في القاهرة، وبالتالي نام من شدة التعب والإرهاق وهذا أمر طبيعي لكن ليس من المنطقي أن يقوم شخص آخر بالتقاط صور له وهو في هذه الحالة.

ومن جانبه لم يرد البلوغر الشهير على تصريحات نجل أحمد شيبه، ولم يهتم بالتعليق على تلك الأزمة، التي رأى البعض من الجمهور أنه لا تستحق كل هذه الضجة، وأن نجل شيبة بالغ بشكل كبير في الأمر، وكان من الممكن أن يقتصر الأمر على توجيه اللوم لصاحب الصورة، وأن يطلب منه حذفها حتى ينتهى الأمر بهذا الشكل.

أعمال أحمد شيبة
يذكر أن أحمد شيبة هو مطرب شعبي مصري ولد بمدينة الإسكندرية، واشتهر بغناء اللون الشعبي، حيث حقق نجومية كبيرة بعدما قدم أغنية "آه لو لعبت يا زهر"، والتي كانت الأغنية الدعائية لفيلم "أوشن 14"، ليحتل بعدها شيبة صدارة القائمة للمطربين الشعبيين في مصر، وقدم بعدها عددا كبيرا من الأغنيات الناجحة.

وكانت آخر أعمال أحمد شيبة أغنية "شايف نفسك وصلت لإيه" من كلمات محمد الشاعر وألحان خالد سلطان وتوزيع مصطفى أبو رية والتي طرحها عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :