facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية معاذ بن جبل تواصل الاستعدادات لفصل الشتاء


04-10-2024 10:01 PM

عمون - واصلت بلدية معاذ بن جبل في لواء الأغوار الشمالية اجراءاتها استعدادا لفصل الشتاء للوقاية من أخطار السيول وانسداد عبارات تصريف مياه الأمطار.

وقال رئيس البلدية ساري العبادي، إن البلدية تنفذ حاليا حملة مكثفة لتنظيف مجاري الأودية والسيول ومقاطع الشوارع وصيانة وتنظيف عبارات مياه الأمطار في كافة المناطق التابعة للبلدية.

وأضاف العبادي، أن العمل متواصل في ازالة الطمم والأنقاض في مختلف الأحياء التي تعيق تدفق مياه الأمطار بهدف الحفاظ على سلامة وممتلكات المواطنين، لافتا إلى التركيز على البؤر الساخنة التي ظهرت خلال مواسم الشتاء السابقة لتفادي المشكلات المحتملة .

وأكد مواصلة البلدية لجهودها الرامية إلى حماية الممتلكات العامة والخاصة من مخاطر السيول والانجرافات، وتجهيز الآليات وغرف الطوارىء في مناطقها، داعيا المواطنين القاطنين قرب مجاري الأودية والسيول إلى التعاون مع كوادر البلدية في تخاذ الاجراءات الوقائية اللازمة.

وتضم بلدية معاذ بن جبل، مناطق الشونة الشمالية والعدسية والباقورة والمنشية ووقاص.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :