facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أحمد مالك: أجريت معايشة داخل مطعم تحضيرا لـ"مطبخ الحبايب"


04-10-2024 05:42 PM

عمون - "مطعم الحبايب".. مسلسل جديد يجمع بين الفنان أحمد مالك وهدى المفتي، ويعرض عبر منصة "شاهد"، وتصدر اسمه منصات التواصل الاجتماعي قبل عرض حلقاته الأولى، نظراً لحالة التشويق الذي تخللت الإعلان الدعائي للعمل.

معايشة داخل مطعم
وكشف الفنان أحمد مالك كواليس المسلسل خلال لقائه مع "العربية.نت"، حيث أكد أنه تحمس للعمل فور ترشيح المخرج عصام عبد الحميد إليه للقيام ببطولة المسلسل، نظراً لأن المطاعم التي تستقبل مئات الزبائن كل يوم، تعد عالماً جديدا عليه، كما أنها تحتوي على العديد من الكواليس والأسرار.

وأضاف مالك أنه استعد للدور بطريقة عملية للغاية، حيث أجرى معايشة لأكثر من أسبوعين داخل بعض المطاعم في مصر، للتعرف على ذلك العالم الكبير عن قرب، وشاهد على أرض الواقع، ما يدور داخل مطابخ تلك المطاعم، وكيف يتعامل العاملون معاً بعيداً عن أعين الزبائن.

طريقة غريبة في اختيار الأدوار
وأكد أحمد مالك أنه يختار أدواره بطريقة غريبة، حيث يركز دائماً على أن يكون الدور الذي يقدمه بعيداً عن شخصيته الحقيقة وعن الأدوار التي قدمها من قبل، كما أنه يدخل في تحد مع الجمهور، ويختار الدور الذي لا يتوقع المشاهد أن يقدمه، ليتفاجأ كل من يشاهد العمل به منذ الوهلة الأولى.

وتابع مالك أنه تعلم طهي بعض الأكلات الصعبة أثناء التحضير للدور، حيث أصبح يجيد طهي "الحمام المحشي"، فعلى الرغم من حبه له، لكن لم يتوقع أنه في يوم من الأيام قد يجيد طهيه، لكن بعد المعايشة التي قضاها داخل المطاعم استعدادا للدور أصبح ماهراً في طهي الحمام وبعض الأكلات الأخرى.

فيلم جديد.. ومسلسل
وقال مالك إنه من عشاق السينما، بالرغم من أن بدايته الفنية كانت من خلال مسلسل "الجماعة"، إلا أنه لا ينكر أهمية الدراما التلفزيونية التي أصبحت قريبة من السينما نظراً لعرضها عبر المنصات الإلكترونية.

وعن أعماله القادمة، قال أحمد مالك إنه يستعد لبطولة فيلم جديد مع الفنانة آية سماحة والمخرج كريم شعبان، بجانب مسلسل درامي سوف يعرض في شهر رمضان المقبل.

عالم المطبخ في مسلسل
يذكر أن مسلسل "مطبخ الحبايب"، هو من نوعية الدراما القصيرة، إذ تبلغ حلقاته 12 حلقة فقط، ويدور في إطار كوميدي اجتماعي، وتتناول أحداث المسلسل عالم المطبخ والمشكلات التي تواجه العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث تنقل المنافسة بين أصحاب المطاعم، وأحداث كوميدية بها إثارة وتشويق.

مسلسل "مطعم الحبايب" من بطولة أحمد مالك، وهدى المفتي، وبيومي فؤاد، وانتصار، وعايدة رياض، وسامي مغاوري، وإسلام إبراهيم، كما يشهد أيضًا عددًا من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، ويأتي العمل من تأليف مريم نعوم، إخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :