facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إسرائيل تقتل قائد منظومة اتصالات حزب الله


04-10-2024 01:34 PM

عمون - قال حزب الله اللبناني، اليوم الجمعة، إنه استهدف قوة اسرائيلية في منطقة حدودية في جنوب لبنان، فيما أعلن الجيش الإسرائيلي أنه قتل قائد منظومة الاتصالات في الحزب.

وأفاد الحزب في بيان عن مقتل أحد "عناصر الدفاع المدني في الهيئة الصحية الإسلامية" وجرح آخرين، جراء ضربة اسرائيلية استهدفتهم أثناء عملهم على "إزالة الركام وانتشال المصابين" بعد غارات كثيفة ليلا أسفرت عن "تدمير العشرات من المباني السكنية" مطالبا "المؤسسات الدولية المعنية بإدانة هذا العمل البربري".

من ناحيته، قال الجيش الإسرائيلي، في بيان اليوم الجمعة، إنه قتل محمد رشيد سكافي قائد منظومة اتصالات حزب الله بتنفيذ "ضربة دقيقة تستند إلى معلومات مخابراتية" في بيروت، مشيرا إلى أن قتل أمس الخميس، وفقا لما ذكرته رويترز.

واتهم حزب الله إسرائيل باستهداف فرق إنقاذ، ما أدى الى مقتل أحد عناصرها، أثناء عملها على رفع الركام وانتشال المصابين جراء غارات كثيفة استهدفت ليلا معقله في ضاحية بيروت الجنوبية. "سكاي نيوز"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :