facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القوات المسلحة تتسلم علاجات من منظمة الخدمات "فاونديشن" الباكستانية


03-10-2024 08:15 PM

عمون - تسلمت القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي، ممثلة بمديرية الخدمات الطبية الملكية، اليوم الخميس، علاجات مقدمة من منظمة الخدمات "فاونديشن" الباكستانية، والتي سيتم إرسالها إلى المستشفيات الميدانية الأردنية العسكرية لدعم المرضى والمصابين في قطاع غزة، بحضور مدير عام الخدمات الطبية الملكية والسفير الباكستاني في عمان.

ويأتي هذا التبرع الذي يشمل علاجات متنوعة؛ بهدف تقديم يد العون والمساعدة ودعم المرضى والمصابين داخل المستشفيات الميدانية العسكرية الأردنية في القطاع.

وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية: "إن الخدمات الطبية الملكية بمختلف طواقمها الطبية والإدارية تعمل في سبيل تقديم الخدمة الطبية المتميزة للأشقاء في فلسطين"، مثمنا دور المنظمة الباكستانية في تقديم العلاجات في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة نتيجة استمرار الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وأكد السفير الباكستاني في عمان، أن هذه المساهمة تعبر عن التضامن للوقوف مع قطاع غزة من قبل الشعب الباكستاني، مشيرا إلى استمرارهم بتقديم الدعم للفلسطينيين، مشيدا بجهود القوات المسلحة الأردنية في تقديم خدمات طبية متميزة من خلال المستشفيات الميدانية العسكرية في القطاع.

من جهته، قال ممثل المنظمة في عمان "يشرفنا أن نساهم في جهود الأردن المستمرة والدؤوبة لتقديم الدعم الضروري لشعب غزة في هذه الأوقات العصيبة"، مشيرا إلى أن هذا الدعم لا يعكس فقط قوة علاقاتنا الثنائية، بل هي رمز لإنسانيتنا المشتركة والتزامنا الثابت بالوقوف إلى جانب المحتاجين.

وقال، إن جهود المنظمة تتجاوز المساعدات المادية والعينية، "إنها تمثل الأمل، والتعاطف، والإيمان الراسخ بأن لكل حياة قيمة".


بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :