facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشوابكة يكرم معلمين من ذوي الهمم في اليوم العالمي للمعلم


03-10-2024 04:11 PM

عمون - رعى مدير التربية والتعليم للواء الجامعة الاستاذ عبد الحكيم أحمد الشوابكة، الاحتفال السنوي بيوم المعلم الذي نظمه قسم النشاطات التربوية والذي أقيم في مدرسة مملكة البحرين الأساسية المختلطة ، بحضور رئيس اللجنة المحلية لمنطقة أبو نصير سلطان العواملة ، وأعضاء اللامركزية وأعضاء المجلس التربوي وأعضاء المجتمع المحلي وأعضاء مجلس شبكة مدارس شفابدران ومدراء ومديرات المدارس المجاورة.

ووجه الشوابكة كلمة هنأ فيها معلمي الوطن قال فيها : تحية إجلال وإكبار إلى معلمينا واُحييكم ما ظلت على الأرض حياة ، واُبارك لكم في يوم المعلم خطاكم ، وآمل لكل معلم ومعلمة مشوارًا محفوفًا بالخير والعطاء ، ولكم معلمي لواء الجامعة تحياتي الخالصة وأُمنياتي بأن تكونوا كما أنتم منارات علم وعناوين عطاء وأيقونات بناء في زمن أحوج ما تكون فيه إلى الوعي وإلى رسائلكم إلى الجيل الذي يواجه تحديات الحياة وتختلط فيها القيم والمفاهيم.

وبدورها أشادت مديرة المدرسة نور النعيمات، بدور الكبير الذي يؤديه المعلم خلال عمله في وزارة التربية والتعليم ، والرسالة العظيمة ، والأمانة التي كلف بها ساعيًا لبناء جيل واع مثقف منتمي لوطنه ودينه.

واشتمل الحفل على العديد من الفعاليات ابتداءً بالسلام الملكي، وآيات عطرة من الذكر الحكيم، حيث تخلل الحفل مغناة موطني من أداء أحد المعلمين ، وعرض مسرحي تقديرًا لدور المعلم ، ومغناة المعلم من أداء طالبات المدرسة.

وفي ختام الحفل كرم الشوابكة بهذه المناسبة عددًا من المعلمين والمعلمات من أصحاب الهمم المتميزين في مدارس لواء الجامعة؛ المعلم عماد السلامات من مدرسة محمد بن القاسم الأساسية للبنين، والمعلم محمد رفعت الترك من مدرسة المهلب بن أبي صفرة الأساسية للبنين. والمعلم رامي محمد زلوم من مدرسة رشيد طليع الأساسية للبنين.

والمعلمة كفا عواد السكر من مدرسة أم السماق الشمالي الثانوية للبنات. والمعلمة بتول وليد ضمرة من مدرسة أم طفيل الأساسية المختلطة. وجميعهم سطروا أروع الأمثلة بالعطاء والتفاني رغم المعيقات ، كما تم تكريم المعلمة. أسماء عبدالكريم من مدرسة أم أنس الأساسية المختلطة، الحاصلة على جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز ، وتكريم المعلم. محمود الصادق الحاصل على المركز الثاني في لعبة كرة الهدف للمكفوفين على مستوى أوروب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :