facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تربية الطيبة والوسطية تعقد اجتماعاً لدعم مرشحي جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي


03-10-2024 02:04 PM

عمون - ترأس مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور رعد الخصاونة اليوم، اجتماعاً لدعم المعلمين والمرشدين التربويين الراغبين في الترشح لجائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي .

وأكد الدكتور الخصاونة خلال الاجتماع الذي تم عقده في مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية المختلطة، على أهمية تحفيز المدارس والمعلمين والمرشدين وتقديم الدعم اللازم لهم للترشح للجائزة وتعزيز فرص نجاحهم ، لافتاً أن مثل هذه اللقاءات تأتي في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على تعزيز التميز والإبداع في الميدان التربوي، ودعم الكفاءات التربوية للوصول إلى أعلى مستويات التميز في أداء رسالتهم التعليمية.

وقد تخلل الاجتماع جلسات حوارية مع عدد من المعلمين الحاصلين على الجائزة في السنوات السابقة، والذين شاركوا تجربتهم وخبراتهم مع الحاضرين، مما أتاح للمرشحين فرصة الاستفادة من هذه التجارب الناجحة.

يأتي هذا الاجتماع ضمن جهود قسم الاشراف التربوي لتقديم الدعم والإرشاد للمرشحين، من خلال توضيح آلية كتابة المعايير المطلوبة وتقديم النصائح اللازمة لضمان استيفاء متطلبات التقدم للجائزة بجميع فئاتها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :