facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحسيني: أجهزة تعمل ليلًا ونهارًا لزعزعة الأردن فهي حجر زاوية المنطقة


03-10-2024 12:20 AM

عمون - كشف أمين عام المجلس الإسلامي العربي، محمد علي الحسيني، أنّ هناك الكثير من الغرف السوداء والاجهزة التي تعمل ليل نهار لزعزعة الأردن واستهدافها بشكل مباشر ومتعمد.

وقال في تصريحات على قناة العربية، إنّ ذلك يأتي لأنّ الأردن بوابة المنطقة العربية وتحيط بالسعودية وسوريا وحجر الزاوية بالنسبة للمنطقة الاستراتيجية.

وبين أنّ حزب الله اللبناني كان لديه خلايا ناشطة في الأردن بشكل قطعي، من خلال جماعات تقوم بإخلال النظام والتحريض ضده، مشيرًا إلى أنّ النظام الإيراني حضّر لعملية طوفان الأقصى من خلال غرفة عمليات واحدة تضم عناصر حركة المقاومة الإسلامية حماس، وحزب الله، وجماعة الاخوان المسلمين، والجهاد الإسلامي وجماعة أنصار الحوثية في اليمن، حيث حضروًا وخططوا قبل عملية طوفان الأقصى.

وأشار إلى أنّ المواطن العربي عليه الوعي الكبير الأمني العالي، وذلك لأنّ هناك غرفة عمليات اعلامية وسياسية وعسكرية واحدة لتنفيذ مخطط في الدول العربي، فليس كل دعوة تؤخذ، وليس كل راية ترفع هي كلمة لإحقاق الحق، وربما تكون "كلمة حق يراد بها باطل".

واشار إلى أنّ غزة، كانت تتهيأ لتكون جزءًا كبيرًا من الدولة الفلسطينية وفق حل الدولتين، فكانت تحضر لتكون ميناء فلسطين، وكانت ستحتضن مطار فلسطين الّا أنّ ما فعلته حماس قبل عام دفع الاحتلال الإسرائيلي لتدمير غزة.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :