facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تهنئة من رابطة الأدباء والمثقفين العرب لعضويها الدكتور أسامة زيد والكاتبة رحمة البحيري


02-10-2024 09:17 PM

عمون - تتقدم رابطة الأدباء والمثقفين العرب، ممثلة برئيستها الدكتورة ميسون السليم، بخالص التهاني والتبريكات لعضوي الرابطة الدكتور أسامة زيد والكاتبة رحمة البحيري على إنجازهما المتميز في مهرجان المسرح العُماني.

لقد أبدع الدكتور أسامة زيد في تأليف مسرحية "أصحاب السّبت"، التي حققت نجاحًا باهرًا، وحازت على المركز الثاني لأفضل عرض متكامل في المهرجان. كما نبارك للمخرج الدكتور مرشد راقي على فوزه المستحق بجائزة أفضل إخراج عن هذا العمل المبدع.

كما تُثني الرابطة على الجهود الكبيرة للكاتبة رحمة البحيري، رئيسة قسم السرد والنقد في الرابطة، على إسهامها المتميز في التدقيق اللغوي للنص المسرحي، مما أضاف عمقًا وإبداعًا للنص.

هذا الإنجاز يعكس تفوق أعضائنا ويؤكد على تميز رابطة الأدباء والمثقفين العرب في دعم الإبداع العربي بجميع مجالاته. مبارك لكم هذا النجاح الذي يرفع من شأن الأدب والمسرح العربي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :