facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشوابكة يتفقد مدرسة خلدا الثانوية للبنات


02-10-2024 12:13 PM

عمون - تفقد مدير التربية والتعليم للواء الجامعة، عبدالحكيم أحمد سليمان الشوابكة، مدرسة خلدا الثانوية للبنات.

حيث تفقد الشوابكة جميع المرافق، ومتابعة تطبيق برنامج التدخلات العلاجية وتفعيل مبادرة لمدرستي أنتمي.

واستمع الشوابكة إلى شرح مفصل عن سير العملية التعليمية التعلمية بالمدرسة من قبل مديرة المدرسة السيدة. عبير النعيمي.

وثم قام بجولة في مرافق المدرسة ومتابعة احتياجات الطلبة والمعلمات، وعبر الشوابكة عن شكره وتقديره لإدارة المدرسة على الجهود الملموسة والمتابعة والاهتمام. حيث تفقد الصفوف المدرسية والمختبرات، ومتابعة الاختبارات التشخيصية للطلبة، والإطلاع على بعض الرسومات والجداريات المدرسية، والحديقة المدرسية.

وحضر مدير التربية الشوابكة بعضًا من المواقف الصفية للتعرف على المستوى التحصيلي وحاجات الطلبة وحضر جانب من الحصص الصفية، وحصص تتضمن البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية، مؤكدًا على ضرورة تعزيز الأوراق الداعمة للبرنامج وتوظيفها لخدمة أبنائنا الطلبة، وتعزيز مبادرة لمدرستي أنتمي.

وفي اختتام جولته التفقدية، شكر الشوابكة الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية، مؤكدًا أن مثل هذه الزيارات تؤكد أن الهيئة التدريسية دائمًا جاهزة، ودائمًا هم جنود يقومون في واجبهم في الميدان التربوي، شاكراً الجهود الكبيرة التي تبذل من قبل الجميع لاستمرار العملية التربوية والتعليمية في المدرسة، متمنيًا للجميع مزيدًا من التقدم والعطاء في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :