facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يونيسف تطلق نداء لجمع 105 ملايين دولار لأطفال لبنان


01-10-2024 05:37 PM

عمون - أطلقت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف)، نداءً عاجلاً لجمع 105 ملايين دولار خلال الأشهر الثلاثة المقبلة لمساعدة الأطفال والأسر في لبنان.

وقالت اليونيسف، في بيان نشرته الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، اليوم الثلاثاء، إن "التصعيد الخطير للصراع في لبنان أدى إلى تدهور أوضاع الأطفال واحتياجاتهم، على نحو أسرع من قدرة الوكالات الإنسانية على الاستجابة الفورية من خلال التدخلات المنقذة للحياة".

وأكدت أن الاحتياجات تزداد بوتيرة هائلة في لبنان، مناشدة المجتمع الدولي زيادة الدعم الإنساني على نحو عاجل، وضمان بقاء الطرقات سالكة في لبنان لتوصيل المساعدات الإنسانية، ما يسمح بإيصال الإمدادات الضرورية بسرعة وأمان إلى الأطفال الأكثر حاجة إليها.

وقال ممثل اليونيسف في لبنان، إدوارد بيجبيدر، إن نتائج تصعيد الأعمال العدائية كارثية تطال جميع الأطفال في لبنان، وإن عددا لا يُحْصَى من الأطفال في خطر حقيقي، ويتعرضون لهجمات مستمرة ونزوح قسري، وغير قادرين على الاعتماد على نظام الرعاية الصحية المنهك.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :